product_image_name-Generic-Portable foot pedal air pump for car-1product_image_name-Generic-Portable foot pedal air pump for car-2product_image_name-Generic-Portable foot pedal air pump for car-3product_image_name-Generic-Portable foot pedal air pump for car-4product_image_name-Generic-Portable foot pedal air pump for car-5

مشاركة هذا المنتج

Portable foot pedal air pump for car

جنيه 299.00

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

nahr elhayaa

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

مضخة هواء بدواسة قدم محمولة للسيارة ، طلمبة قدم للدراجات والعجلات مع مقياس ضغط، مضخة هواء للدراجات واطارات السيارة بتصميم اسطوانة واحدة 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مضخة القدم هذه مثالية للسيارة والدراجة الهوائية وهي تتميز بهيكل معدني وإطار قاعدة حديدية. ✔ وظائف متعددة: مثالية للسيارات والإطارات والموتوسيكلات والدراجات الهوائية والقوارب القابلة للنفخ وكرة السلة وكرة القدم والأسرة الهوائية. منتج شديد التحمل ومتين!
  • رأس الصمام الذكي مناسب لنفخ إطارات السيارات والموتوسيكلات والدراجات والألعاب القابلة للنفخ وكرة السلة وكرة القدم والأسرة الهوائية وحمامات السباحة وأدوات الرياضة. (سيتم تضمين فوهة تعبئة الهواء الرياضية والدراجات الهوائية في العبوة)
  • تتميز مضخة القدم هذه بتصميم إطار صغير وقابل للطي، بينما ستحافظ مشابك قفل دواسة الأمان المدمجة على ثبات الفوهة فلا تخرج من المنفذ بشكل مفاجئ. مثالية للسفر أو الاستخدام المنزلي ومريحة للحمل!
  • منفاخ الإطارات سهل الاستخدام، ما عليك سوى الضغط على ذراع مضخة القدم مع مراقبة المقياس لبدء تدفق الهواء ويمكنك النفخ بأي كمية من الضغط، والمقياس سهل القراءة.
  • تتميز مضخة الهواء هذه بأسطوانات شديدة التحمل مع تدفق هواء يصل حتى 150 رطل لكل بوصة مربعة. أي ضعف سرعة مضخات القدم التقليدية تقريباً! وهذا يضمن نفخًا فعالًا وسريعًا.
  • مضخة قدم صغيرة ومحمولة لنفخ عجلات الدراجة مع مقياس ضغط، تصلح لدراجات الطرق والسيارات والدراجات الجبلية والبالونات

محتويات العبوه

1 x Bee Honey Sheets

المواصفات

  • SKU: GE810CA0Q4952NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Portable foot pedal air pump for car

Portable foot pedal air pump for car

جنيه 299.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل