product_image_name-Generic-صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي-1product_image_name-Generic-صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي-2product_image_name-Generic-صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي-3product_image_name-Generic-صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي-4product_image_name-Generic-صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي-5

مشاركة هذا المنتج

صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي

جنيه 389.00
جنيه 450.0014%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ مايو‎ و يوم ‎٢١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ مايو‎ و يوم ‎٢١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

86%تقييم البائع

20 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مواد صحية  مع عملية إنتاج تلميع دقيقة. غير سامة، لا طعم لها، مقاومة لدرجات الحرارة العالية ومتينة لسنوات عديدة. لا يتم إنتاج أي مواد كيميائية عند الخبز في درجات حرارة عالية.سهلة التنظيف وآمنة للاستخدام في غسالة الأطباق. تنظيف 360 درجة بدون نهايات مسدودة، ليس من السهل إخفاء الأوساخ، وضمان سلامة طعامك. رائعة لصنع الدجاج والأسماك وأجنحة الدجاج وكرات اللحم واللحوم والخضروات والبطاطس والكوكيز والكعك وما إلى ذلك.تسخين دوران 360 درجة مع تصميم شبكي، تعمل سلة فرن المقلاة الهوائية هذه على تسخين الطعام بشكل متساوٍ وكافٍ. سلة شبكية مرتفعة تجعل الحرارة تدور 360 درجة حول الطعام بالتساوي، مما يؤدي إلى طهي مقرمش دون حرق. لا حاجة لقلب الطعام!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مواد صحية  مع عملية إنتاج تلميع دقيقة. غير سامة، لا طعم لها، مقاومة لدرجات الحرارة العالية ومتينة لسنوات عديدة. لا يتم إنتاج أي مواد كيميائية عند الخبز في درجات حرارة عالية.
  • سهلة التنظيف وآمنة للاستخدام في غسالة الأطباق. تنظيف 360 درجة بدون نهايات مسدودة، ليس من السهل إخفاء الأوساخ، وضمان سلامة طعامك. رائعة لصنع الدجاج والأسماك وأجنحة الدجاج وكرات اللحم واللحوم والخضروات والبطاطس والكوكيز والكعك وما إلى ذلك.
  • تسخين دوران 360 درجة مع تصميم شبكي، تعمل سلة فرن المقلاة الهوائية هذه على تسخين الطعام بشكل متساوٍ وكافٍ. سلة شبكية مرتفعة تجعل الحرارة تدور 360 درجة حول الطعام بالتساوي، مما يؤدي إلى طهي مقرمش دون حرق. لا حاجة لقلب الطعام!

المواصفات

  • SKU: GE810HA0Z2O51NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: silver
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي

صينيه تحمير مستطيلة بصفاية 2*1-فضي

جنيه 389.00
جنيه 450.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل