product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-1product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-2product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-3product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-4product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-5product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-6product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-7product_image_name-Generic-فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).-8

مشاركة هذا المنتج

فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم (عبوة من قطعتين).

جنيه 80.00
جنيه 95.0016%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ أبريل‎ عند الطلب خلال‎15hrs 9mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎15hrs 9mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تأتي فرشاة الاستحمام هذه مع نسيج غير قابل للانزلاق وحبل تعليق مانع للانزلاق يشعرك بأنه جيد في الإمساك وهو مريح للتخزين لتوفير المساحة والتجفيف السريع. تأتي العبوة أيضاً مع خطاف بدون عقب من أجل تنظيف سهل وتعليق سهل.فرشاة الفقاعات السيليكون متعددة الاستخدامات. مثالية لتدليك الرأس وتنظيف الجسم وتقشير المفاصل. يمكنك حتى استخدامه لحمامات التدليك أو الساونا البخارية أو حمام الشمس أو استحمام حيوانك الأليف. إنه مناسب لمجموعة واسعة من الأشخاص بسبب تصميمه للجنسين.مصنوعة من السيليكون الآمن وإسفنجة مرنة، فرشاة فقاعات الاستحمام ناعمة ومريحة للاستخدام ومع ذلك يمكنها تدليك جسمك بفاعلية. يمكن للإسفنجة المدمجة أن تتمدد وتمنع تشوه الفرشاة بعد الاستخدام. مصممة على شكل قنفذ لطيف، وتبدو جميلة في حمامك.فرشاة فقاعات الاستحمام ناعمة ومريحة للاستخدام ومع ذلك يمكنها تدليك جسمك بفاعلية. يمكن للإسفنجة المدمجة أن تتمدد وتمنع تشوه الفرشاة بعد الاستخدام. مصممة على شكل قنفذ لطيف، وتبدو جميلة في حمامك.رأس الفرشاة الناعمة لهذه الفرشاة الفقاعية يمكن أن تزيل بشرتك الميتة بشكل فعال، مما يسمح لك بالتنظيف العميق والاستمتاع بتجربة استحمام مريحة، في حين يمكن استخدام كرة التدليك الأكثر صعوبة للتدليك خاصة للمفاصل، مما يقلل من إرهاق جسدك.معلومات عن البضائعفرشاة تدليك للاستحمام، جزيئات محدبة من الجانب الخلفي مناسبة لتدليك فروة الرأس والجسم. قفازات الاستحمام يمكنها إزالة الأوساخ من الرأس. فرش تنظيف الجسم الأمامية الطويلة يمكن أن تصنع الكثير من الفقاعات المناسبة للتنظيف. قفازات للتنظيف، تصميم على الوجهين. فرشاة تنظيف هذه فرشاة تنظيف من السيليكون، ومريحة للمسفرشاة التجميل المناسبة لجسم الإنسان خفيفة وصغيرة الحجم، وسهلة الحمل، ويمكن تدليكها أو استحمامها لفترة طويلةشعيرات السيليكون الناعمة تزيل الجلد الميت وتتركها أكثر سلاسة، ولن تؤذي بشرتك وجيدة للبشرة الحساسة، وتساعد على تنظيف جسمك بعمق. الظهر المصمم من خرزات التدليك، وتخفف التوتر وتجعل الاستحمام وقت للاسترخاء أثناء تنظيف جسمك بأكمله، وهي مناسبة للرجال والنساء وهدية مثالية لنفسك ولأصدقائك ووالديك.تصميم الحبل يجعل فرشاة الاستحمام آمنة ومستقرة على اليد، سهلة الاستخدام، أكثر ملاءمة لإزالة البقع، تدليك الجسيمات، تنظيف الأعمال المنزلية، رغوة تلقائية عند الفرك، سهلة التنظيف، تحتاج فقط إلى غسلها بالماء.الفرشاة الناعمة سهلة الحمل والتخزين، ويمكن وضعها في حقيبة يد أو حقيبة ظهر دون أن تشغل مساحة كبيرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تأتي فرشاة الاستحمام هذه مع نسيج غير قابل للانزلاق وحبل تعليق مانع للانزلاق يشعرك بأنه جيد في الإمساك وهو مريح للتخزين لتوفير المساحة والتجفيف السريع. تأتي العبوة أيضاً مع خطاف بدون عقب من أجل تنظيف سهل وتعليق سهل.
  • فرشاة الفقاعات السيليكون متعددة الاستخدامات. مثالية لتدليك الرأس وتنظيف الجسم وتقشير المفاصل. يمكنك حتى استخدامه لحمامات التدليك أو الساونا البخارية أو حمام الشمس أو استحمام حيوانك الأليف. إنه مناسب لمجموعة واسعة من الأشخاص بسبب تصميمه للجنسين.
  • مصنوعة من السيليكون الآمن وإسفنجة مرنة، فرشاة فقاعات الاستحمام ناعمة ومريحة للاستخدام ومع ذلك يمكنها تدليك جسمك بفاعلية. يمكن للإسفنجة المدمجة أن تتمدد وتمنع تشوه الفرشاة بعد الاستخدام. مصممة على شكل قنفذ لطيف، وتبدو جميلة في حمامك.
  • فرشاة فقاعات الاستحمام ناعمة ومريحة للاستخدام ومع ذلك يمكنها تدليك جسمك بفاعلية. يمكن للإسفنجة المدمجة أن تتمدد وتمنع تشوه الفرشاة بعد الاستخدام. مصممة على شكل قنفذ لطيف، وتبدو جميلة في حمامك.
  • رأس الفرشاة الناعمة لهذه الفرشاة الفقاعية يمكن أن تزيل بشرتك الميتة بشكل فعال، مما يسمح لك بالتنظيف العميق والاستمتاع بتجربة استحمام مريحة، في حين يمكن استخدام كرة التدليك الأكثر صعوبة للتدليك خاصة للمفاصل، مما يقلل من إرهاق جسدك.
  • معلومات عن البضائع
  • فرشاة تدليك للاستحمام، جزيئات محدبة من الجانب الخلفي مناسبة لتدليك فروة الرأس والجسم. قفازات الاستحمام يمكنها إزالة الأوساخ من الرأس. فرش تنظيف الجسم الأمامية الطويلة يمكن أن تصنع الكثير من الفقاعات المناسبة للتنظيف. قفازات للتنظيف، تصميم على الوجهين. فرشاة تنظيف هذه فرشاة تنظيف من السيليكون، ومريحة للمس
  • فرشاة التجميل المناسبة لجسم الإنسان خفيفة وصغيرة الحجم، وسهلة الحمل، ويمكن تدليكها أو استحمامها لفترة طويلة
  • شعيرات السيليكون الناعمة تزيل الجلد الميت وتتركها أكثر سلاسة، ولن تؤذي بشرتك وجيدة للبشرة الحساسة، وتساعد على تنظيف جسمك بعمق. الظهر المصمم من خرزات التدليك، وتخفف التوتر وتجعل الاستحمام وقت للاسترخاء أثناء تنظيف جسمك بأكمله، وهي مناسبة للرجال والنساء وهدية مثالية لنفسك ولأصدقائك ووالديك.
  • تصميم الحبل يجعل فرشاة الاستحمام آمنة ومستقرة على اليد، سهلة الاستخدام، أكثر ملاءمة لإزالة البقع، تدليك الجسيمات، تنظيف الأعمال المنزلية، رغوة تلقائية عند الفرك، سهلة التنظيف، تحتاج فقط إلى غسلها بالماء.
  • الفرشاة الناعمة سهلة الحمل والتخزين، ويمكن وضعها في حقيبة يد أو حقيبة ظهر دون أن تشغل مساحة كبيرة.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0OVVBDNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.3/5
4.3 out of 5

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

ممتازة

ممتازة

١٥-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎Mariam‎
شراء موثق
فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية  بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم  (عبوة من قطعتين).

فرشاة شامبو لفروة الرأس للعناية بالشعرمع فرشاة تنظيف من السيليكون الناعم لتنظيف الجسم (عبوة من قطعتين).

جنيه 80.00
جنيه 95.0016%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل