product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-1product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-2product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-3product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-4product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-5product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-6product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-7product_image_name-Generic-توقيت غلاية البيض الذكية.-8

مشاركة هذا المنتج

توقيت غلاية البيض الذكية.

جنيه 78.00
جنيه 89.0012%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٨ أبريل‎ و يوم ‎٢٩ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٨ أبريل‎ و يوم ‎٢٩ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

680 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

آمنة وصديقة للبيئة. عدادات غلاية البيض الذكية الخاصة بنا مصنوعة من بوليريسين متين وآمن للطعام وغير سام. إنه آمن تمامًا للأطفال والكبار.حساس للحرارة العالية - جهاز توقيت البيض الأكثر ابتكارًا لتغيير اللون ، وهو أكثر دقة من جهاز ضبط الوقت العادي لأنه يغلي مع البيض. سوف يستشعر الحرارة ويتغير اللون من الأحمر إلى الأبيض بناءً على الوقت ودرجة الحرارة. اذكر إلى أي مدى قمت بتسخين البيضة سواء كانت بيضة مسلوقة طرية أو متوسطة أو صلبة.سهل الاستخدام - ما عليك سوى وضع مؤقت طهي البيض والبيض في الماء المغلي ومشاهدته يتغير لونه من الأحمر إلى الأبيض ، بدءًا من الخارج ويتجه نحو المنتصف. ثم انتظر حتى يغير المؤقت اللون إلى خط ناعم أو متوسط ​​أو صلب. عندما يتغير اللون إلى النقطة التي تحتاجها ، يمكنك إخراج البيض والاستمتاع به.قابلة لإعادة الاستخدام والغسيل اليدوي - مؤقت البيض المسلوق هذا قابل لإعادة الاستخدام. ما عليك سوى غسلها يدويًا وتجفيفها بشكل طبيعي بعد كل استخدام وستبقى في حالة ممتازة دون أن تتعرض للكسر أو التلف. من فضلك لا تضع في الماء البارد مباشرة بعد الاستخدام.تصميم محدث - يوفر التصميم الفريد والحيوي لمؤشر تغيير اللون لطهي البيض رؤية واضحة ونقية وسهلة القراءة. يمكنك رؤية اللون في لمحة. جربها مع تجربة جمالية مبهجة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • آمنة وصديقة للبيئة. عدادات غلاية البيض الذكية الخاصة بنا مصنوعة من بوليريسين متين وآمن للطعام وغير سام. إنه آمن تمامًا للأطفال والكبار.
  • حساس للحرارة العالية - جهاز توقيت البيض الأكثر ابتكارًا لتغيير اللون ، وهو أكثر دقة من جهاز ضبط الوقت العادي لأنه يغلي مع البيض. سوف يستشعر الحرارة ويتغير اللون من الأحمر إلى الأبيض بناءً على الوقت ودرجة الحرارة. اذكر إلى أي مدى قمت بتسخين البيضة سواء كانت بيضة مسلوقة طرية أو متوسطة أو صلبة.
  • سهل الاستخدام - ما عليك سوى وضع مؤقت طهي البيض والبيض في الماء المغلي ومشاهدته يتغير لونه من الأحمر إلى الأبيض ، بدءًا من الخارج ويتجه نحو المنتصف. ثم انتظر حتى يغير المؤقت اللون إلى خط ناعم أو متوسط ​​أو صلب. عندما يتغير اللون إلى النقطة التي تحتاجها ، يمكنك إخراج البيض والاستمتاع به.
  • قابلة لإعادة الاستخدام والغسيل اليدوي - مؤقت البيض المسلوق هذا قابل لإعادة الاستخدام. ما عليك سوى غسلها يدويًا وتجفيفها بشكل طبيعي بعد كل استخدام وستبقى في حالة ممتازة دون أن تتعرض للكسر أو التلف. من فضلك لا تضع في الماء البارد مباشرة بعد الاستخدام.
  • تصميم محدث - يوفر التصميم الفريد والحيوي لمؤشر تغيير اللون لطهي البيض رؤية واضحة ونقية وسهلة القراءة. يمكنك رؤية اللون في لمحة. جربها مع تجربة جمالية مبهجة.

المواصفات

  • SKU: GE810HL1BCPB3NAFAMZ
  • الموديل: eg-359
  • بلد الصنع: China
  • اللون: red
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

توقيت غلاية البيض الذكية.

توقيت غلاية البيض الذكية.

جنيه 78.00
جنيه 89.0012%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل