product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-1product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-2product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-3product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-4product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-5product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-6product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-7product_image_name-Generic-جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج-8

مشاركة هذا المنتج

جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج

جنيه 47.00
جنيه 99.0053%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎11hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎11hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

682 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

قل وداعًا للكعوب الجافة - رطبي كعبك الجاف والمتشقق وشفِيه وأصلحهما أثناء النوم باستخدام الترطيب. يتم نقع الكعب المبطن بالجل بزيت بذور الجوجوبا وزيت الزيتون وفيتامين E لترطيب وترطيب البشرة الجافة والخشنة بعمق. تصميمنا بمقدمة مفتوحة وخامة قطنية مريحة للنوم ، بينما يعمل الجل المرطب على تنعيم كعبك للحصول على علاج مثل السبا كل ليلة من أيام الأسبوع. أو استخدميه بينما تمنح نفسك باديكير لشفاء كعبك مثل المحترفين.استيقظ على بشرة أكثر نعومة ونعومة - ستعمل أكمام القدم الجل هذه على تنعيم بشرتك بمفردها ، ولكنها تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع الصبار أو المستحضر المفضل لديك. لا توجد طريقة أبسط للحصول على كعب ناعم وصحي أكثر من الجوارب التي نوفرها طوال الليل - ما عليك سوى وضع محلول تنعيم البشرة المفضل لديك على كعبيك ، وارتدي الجوارب الهلامية المرطبة ، واستمتع بنوم هادئ. تم تصميم جوارب معالجة الكعب الخاصة بنا لتناسب معظم مقاسات القدم لكل من الرجال والنساء. بفضل تصميمها الذي لا يحتاج إلى أصابع ، يمكن أيضًا استخدامها كجوارب خلال أيام الصيف الحارة ، أو إبقاء قدميك دافئة في الليل ، بينما يجني كعبك فوائد الترطيب في ليالي الشتاء الباردة تلك.قابلة للغسل وإعادة الاستخدام - ستحصل على العديد من الاستخدامات من جوارب الكعب الجافة لدينا لأنها قابلة للغسيل وإعادة الاستخدام. للحصول على أفضل النتائج ، غسيل يدوي وتجفيف بالهواء. ستحتفظ الجوارب الجل بشكلها وستكون جاهزًا لمحاربة الكعب الجاف المتشقق مرة أخرى!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قل وداعًا للكعوب الجافة - رطبي كعبك الجاف والمتشقق وشفِيه وأصلحهما أثناء النوم باستخدام الترطيب. يتم نقع الكعب المبطن بالجل بزيت بذور الجوجوبا وزيت الزيتون وفيتامين E لترطيب وترطيب البشرة الجافة والخشنة بعمق. تصميمنا بمقدمة مفتوحة وخامة قطنية مريحة للنوم ، بينما يعمل الجل المرطب على تنعيم كعبك للحصول على علاج مثل السبا كل ليلة من أيام الأسبوع. أو استخدميه بينما تمنح نفسك باديكير لشفاء كعبك مثل المحترفين.
  • استيقظ على بشرة أكثر نعومة ونعومة - ستعمل أكمام القدم الجل هذه على تنعيم بشرتك بمفردها ، ولكنها تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع الصبار أو المستحضر المفضل لديك. لا توجد طريقة أبسط للحصول على كعب ناعم وصحي أكثر من الجوارب التي نوفرها طوال الليل - ما عليك سوى وضع محلول تنعيم البشرة المفضل لديك على كعبيك ، وارتدي الجوارب الهلامية المرطبة ، واستمتع بنوم هادئ.
  •  تم تصميم جوارب معالجة الكعب الخاصة بنا لتناسب معظم مقاسات القدم لكل من الرجال والنساء. بفضل تصميمها الذي لا يحتاج إلى أصابع ، يمكن أيضًا استخدامها كجوارب خلال أيام الصيف الحارة ، أو إبقاء قدميك دافئة في الليل ، بينما يجني كعبك فوائد الترطيب في ليالي الشتاء الباردة تلك.
  • قابلة للغسل وإعادة الاستخدام - ستحصل على العديد من الاستخدامات من جوارب الكعب الجافة لدينا لأنها قابلة للغسيل وإعادة الاستخدام. للحصول على أفضل النتائج ، غسيل يدوي وتجفيف بالهواء. ستحتفظ الجوارب الجل بشكلها وستكون جاهزًا لمحاربة الكعب الجاف المتشقق مرة أخرى!

المواصفات

  • SKU: GE810ST082BHYNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N\A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

2.5/5
2.5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

2 out of 5

الشراب واحد فيه جيل من جوا و الفرده التانيه لا

الشراب لا يوجد بداخله جيل!

٢١-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎Sandy Elfky‎
شراء موثق
جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج

جوارب جل ناعمة مرطبة جوارب جل للكعب مقاومة للتشققات. 1 زوج

جنيه 47.00
جنيه 99.0053%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل