product_image_name-Generic-شنطه خضروات-1product_image_name-Generic-شنطه خضروات-2

مشاركة هذا المنتج

شنطه خضروات

جنيه 148.50

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

60%تقييم البائع

184 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مادة 600D أكسفورد- عربة حقيبة تسوق قابلة للطي - مصنوعة من قماش أكسفورد السميك 600D عالي الجودة وحزام يدوي ذو تصميم عالي الجودة مع عجلات قابلة للطي. صلبة بما فيه الكفاية. إنها حقيبة متعددة الأغراض. يحفظ البلى على جسمك. عندما لا تحتاج إلى استخدامه ، يمكنك طيه وحفظه في خزانتك.قابلة لإعادة الاستخدام وعملية - حقيبة يد تسوق قابلة للطي للحمل ، ولكن أيضًا عربة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام للسوبر ماركت أو التسوق اليومي بسهولة. التعلق على الأكتاف أو جر الأشياء الثقيلة مشياً على الأقدامحقيبة بقالة كبيرة السعة تحتوي على الكثير من الأشياء بما في ذلك الأشياء الثقيلة مثل جالون من الحليب والكثير من الفاكهة.حقيبة وعجلات قابلة للطي قابلة للتمديد - عجلات قابلة للطي لتتمكن من التبديل بين حقيبة الكتف أو التوسع إلى الحجم الكامل كعربة تسوق. ستقف من تلقاء نفسها عندما يتم تمديدها بالكامل. الجزء السفلي عبارة عن لوح PP مع عجلات قابلة للطي وزر مغلق ، وهو ثابت ومتين بدرجة كافية. كلما احتجت ، ما عليك سوى فتح السحاب على الحقيبة وستتمدد حقيبة التسوق.الوظائف - إنها أكياس بقالة صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام لتضيف العناصر بسرعة وسهولة. جميع الاحتياجات في التسوق والسفر والإجازات والتخييم والمشي لمسافات طويلة ولعب الشاطئ والنزهة والغسيل والأمتعة واللوازم المدرسية والعديد من الاستخدامات الأخرى. يجب أن يكون لديك حقيبة عصرية للمتسوقين والطلاب والعاملين في المكاتب وأكثر من ذلك.هدية رائعة - تُعد الهدية المثالية لجميع المناسبات. أضف إلى عربة التسوق لنفسك أو لعائلتك أو لصديقك المفضل. اجعل التسوق أو السفر أكثر أناقة بين الحشود.Foldable Shopping Trolley Tote Bag - Online Best Deals拖轮包外贸_08拖轮包外贸_07image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مادة 600D أكسفورد- عربة حقيبة تسوق قابلة للطي - مصنوعة من قماش أكسفورد السميك 600D عالي الجودة وحزام يدوي ذو تصميم عالي الجودة مع عجلات قابلة للطي. صلبة بما فيه الكفاية. إنها حقيبة متعددة الأغراض. يحفظ البلى على جسمك. عندما لا تحتاج إلى استخدامه ، يمكنك طيه وحفظه في خزانتك.
  • قابلة لإعادة الاستخدام وعملية - حقيبة يد تسوق قابلة للطي للحمل ، ولكن أيضًا عربة تسوق قابلة لإعادة الاستخدام للسوبر ماركت أو التسوق اليومي بسهولة. التعلق على الأكتاف أو جر الأشياء الثقيلة مشياً على الأقدام
  • حقيبة بقالة كبيرة السعة تحتوي على الكثير من الأشياء بما في ذلك الأشياء الثقيلة مثل جالون من الحليب والكثير من الفاكهة.
  • حقيبة وعجلات قابلة للطي قابلة للتمديد - عجلات قابلة للطي لتتمكن من التبديل بين حقيبة الكتف أو التوسع إلى الحجم الكامل كعربة تسوق. ستقف من تلقاء نفسها عندما يتم تمديدها بالكامل. الجزء السفلي عبارة عن لوح PP مع عجلات قابلة للطي وزر مغلق ، وهو ثابت ومتين بدرجة كافية. كلما احتجت ، ما عليك سوى فتح السحاب على الحقيبة وستتمدد حقيبة التسوق.
  • الوظائف - إنها أكياس بقالة صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام لتضيف العناصر بسرعة وسهولة. جميع الاحتياجات في التسوق والسفر والإجازات والتخييم والمشي لمسافات طويلة ولعب الشاطئ والنزهة والغسيل والأمتعة واللوازم المدرسية والعديد من الاستخدامات الأخرى. يجب أن يكون لديك حقيبة عصرية للمتسوقين والطلاب والعاملين في المكاتب وأكثر من ذلك.
  • هدية رائعة - تُعد الهدية المثالية لجميع المناسبات. أضف إلى عربة التسوق لنفسك أو لعائلتك أو لصديقك المفضل. اجعل التسوق أو السفر أكثر أناقة بين الحشود.

المواصفات

  • SKU: GE810FD1I10S5NAFAMZ
  • الموديل: MH22020
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Random Color
  • الخامه الرئيسية: oxford

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

شنطه خضروات

شنطه خضروات

جنيه 148.50

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل