product_image_name-Generic-واقي بأكمام طويلة للركبة والساق قطعتين، أسود/أخضر-1product_image_name-Generic-واقي بأكمام طويلة للركبة والساق قطعتين، أسود/أخضر-2

مشاركة هذا المنتج

واقي بأكمام طويلة للركبة والساق قطعتين، أسود/أخضر

جنيه 429.00
جنيه 540.0021%

5 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1884 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

واقي بأكمام طويلة للركبة والساق

حافظ على الضغط: كم الركبة ذاتي التسخين مع تعزيز الرضفة المقاوم للاهتراء والخالي من الوبر، تكامل ثلاثي الأبعاد يضمن زيادة نقل الدم إلى العضلات على طول الطول بالكامل ويحافظ على دفء الساقين. يوفر مقاومة كافية لمنح ساقيك دعمًا إضافيًا مع تحسين أنشطتك الرياضية. تصميم ممتاز: تم تصميم أكمام الركبة ذاتية التسخين لدينا مع شرائط مموجة مزدوجة من السيليكون المضادة للانزلاق في الأعلى، والتي يمكن أن تبقي أكمامك في مكانها دون الانزلاق بغض النظر عما تفعله. تتناسب الأصفاد العلوية والسفلية ذات الخياطة الدقيقة بإحكام مع الساق دون تقييد حركتك. متين وجيد التهوية ويحتفظ بشكله بعد ارتدائه لفترة طويلة. لا توجد حكة أو حرقان. حماية متقدمة ثلاثية الأبعاد تحدد بشكل مثالي محيط الركبة والساق. يوفر دعمًا مثاليًا للعضلات بين التدريبات وأثناء الأنشطة اليومية غير الرسمية. فعال للغاية في دعم الركبتين المتورمتين والمؤلمتين. يعزز الدورة الدموية لتجديد العضلات والأربطة والمفاصل. نسيج عالي الأداء يحافظ على درجة حرارة المفصل المثالية. مثالية لأي موسم أو بيئة، سواء في الداخل أو الخارج!   حول المنتج: 1. مع غلاف إضافي قابل للتعديل من شأنه أن يعزز الدورة الدموية بطريقة مستهدفة مما يقلل من الدوالي وتورم الساقين مع الحفاظ على الراحة سواء كنت تتنزه سيرًا على الأقدام أو الركض أو رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية أو ركوب الدراجات. 2. للجري، والتمارين الرياضية، والمشي، وتمارين الصالة الرياضية، وممارسة الرياضة، وركوب الدراجات، وكرة السلة، والتنس، والجولف، واليوجا، والرقص - لجميع الأنشطة الرياضية التي تنطوي على قدر كبير من الضغط على المفاصل. 3. استخدام السراويل الضيقة ذات الأكمام الطويلة يضمن زيادة نقل الدم إلى العضلات على طول الطول والحفاظ على دفء الساقين. 4. تم تصميم أكمام الركبة لدينا بأشرطة ضغط مرنة في الأعلى، والتي يمكن أن تبقي أكمامك في مكانها دون الانزلاق بغض النظر عما تفعله. 5. إنها مثالية لالتهاب المفاصل والتهاب الأوتار والتورم وتمزق الغضروف المفصلي والإجهاد والالتواء وتشنجات الساق والشفاء بعد الجراحة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【كم الركبة ذاتي التسخين بالضغط الإبري】يعمل على الجسم لتنشيط خلايا الجسم وإزالة السموم وتخفيف آلام المفاصل وإزالة السموم من الجسم بطريقة صحية وتقليل الوزن. فهو يساعد على إزالة الشوائب من الجسم وتحسين عملية التمثيل الغذائي وتقوية جهاز المناعة.
  • 【تدليك الساق】يحفز مدلك الساق نقاط الوخز بالإبر، ويمكنه تدليك جميع نقاط الوخز بالإبر في الساق، واسترخاء جميع أعضاء الجسم، وتفريغ السموم. سيسمح لك ذلك بالاسترخاء بشكل أفضل والنوم الجيد والتمتع بجسم صحي.
  • 【وسادات الركبة الدافئة ذاتية التسخين】تخلق إحساسًا بالحرارة دون التسخين المسبق أو الحاجة إلى الكهرباء. يتراكم الحرارة من ساقك ويبقيها دافئة دون الهروب إلى الخارج. يساعد على الحفاظ على دفء الركبتين والساقين، ويخفف الألم ويمنع التهاب المفاصل الروماتويدي/التهاب المفاصل العظمي لمفصل الركبة في الظروف الباردة.
  • 【يستخدم على نطاق واسع】يمكن أيضًا تخفيف الحالات الأخرى مثل الدوالي، وتوتر العضلات، وتعب القدم، وتوتر العضلات، وتشنج العضلات، والاعتلال العصبي، والألم العصبي المزمن، والتهاب اللفافة الأخمصية.
  • 【الأنشطة الخارجية】مناسبة لجميع الأنشطة والتمارين التي تتطلب استخدام مفاصلك كثيرًا مثل الجري واليوجا والرقص والقرفصاء ورفع الأثقال وتدريبات اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية والركض والتنزه سيرًا على الأقدام والجولف والمزيد. ستكون قادرًا على الاستمتاع بدعم استثنائي للركبة مع الحفاظ على أعلى أداء لديك ومجموعة كاملة من حركة الساق.

محتويات العبوه

قطعتين واقي ركبة

المواصفات

  • SKU: GE810SE037Q1DNAFAMZ
  • الموديل: SBK-4674
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 24 x 16.5 x 4
  • اللون: Black/Green
  • الخامه الرئيسية: Latex, Polyurethane

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

واقي بأكمام طويلة للركبة والساق قطعتين، أسود/أخضر

واقي بأكمام طويلة للركبة والساق قطعتين، أسود/أخضر

جنيه 429.00
جنيه 540.0021%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل