التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 58mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Nancy Marketplace

100%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

الطريقة الوحيدة لضمان صحة شعرك ونعومته ولمعانه هي الاهتمام به بشكل خاص. على غرار مجفف الشعر، تقوم المنشفة بتجفيف شعرك بأكبر قدر ممكن من الدقة دون التأثيرات الضارة للهواء الساخن. يمتص الملمس الناعم والممتع للنسيج الرطوبة تمامًا. قم بربط العمامة لتثبيتها بشكل آمن وبسيط على رأسك وابدأ عملك.
 نظرًا لطبيعة القماش، فإن تفاوت الحجم هو ±5%. اجعل روتين العناية بشعرك في المنزل فعالاً كما هو الحال في أفضل صالونات التجميل والسبا. من يحتاج إلى منشفة تيري تسقط باستمرار من رأسك! بدلًا من ذلك، استخدمي تربون الشعر مريحة تجفف شعرك بدقة دون استخدام مجفف الشعر. الملمس الناعم الخاص للألياف لا يضر شعرك، ويمتص الرطوبة بشكل مثالي. سوف تجفف الفوطه شعرك بشكل أسرع بكثير من منتجات تيري التقليدية وتوفر الوقت لأشياء أكثر أهمية.
 تم تصميم ألياف سلسلة CARE للعناية ببشرة الوجه والجسم. إنها لطيفة الملمس ومناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة. الألياف مثالية لتنظيف البشرة. لا تتطلب استخدام مستحضرات تجميل إضافية وتوفر تأثيرات تدليك وتقشير. ألياف Green Fiber CARE هي:
 صديقة للبيئة وآمنة. ليست هناك حاجة لاستخدام منظفات إضافية؛ التكنولوجيا العالية. وهي تعتمد على ألياف UpPoly ذات شبكة فريدة، تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا اليابانية؛ اقتصادية. إنها توفر أموالك ووقتك وطاقتك؛ متعددة الأغراض. استخدم مجموعة واسعة من المنتجات لأغراض مختلفة. العناصر الشعبية متوفرة بعدة ألوان في وقت واحد؛ عمر خدمة الألياف يصل إلى عامين، مع كثافة الاستخدام المنزلي.استخدمه لتجفيف شعرك. لا يكوى. لا تجف على المبرد. 83% بوليستر، 17% بولي أميد

المواصفات

المواصفات الرئيسية

83% بوليستر، 17% بولي أميد المقاس 58×26 سم اللون أبيض حليبي 

المواصفات

  • SKU: GR448BN15GG3WNAFAMZ
  • الموديل: #08092
  • بلد الصنع: Russian Federation
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 58 × 26
  • اللون: Milky white

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Greenway فوطة فايبر للشعر جرين واي

Greenway فوطة فايبر للشعر جرين واي

1,000.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل