التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 23mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Nancy Marketplace

100%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

تتطلب الأجهزة الإلكترونية ذات الشاشات والشاشات عالية التقنية رعاية دقيقة. ألياف الشاشة هي الحل في هذه الحالة. فهو يزيل البقع وبصمات الأصابع والغبار والأوساخ بشكل فعال، كل ذلك دون الإضرار بالسطح. يقوم الجانب الوبر من الألياف بإزالة الأوساخ، بينما يقوم الجانب الأملس بتلميع سطح الشاشة. يجب استخدام الألياف جافة أو رطبة قليلاً إذا سمحت بذلك تعليمات الاستخدام الخاصة بالشركة المصنعة.
 تعمل ألياف الشاشة على تنظيف شاشات أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية دون أي قطرة من أي مواد كيميائية. إنه ذو وجهين: الجانب الناعم يزيل الأوساخ، بينما الجانب الناعم يزيل الكهرباء الساكنة ويصقل بلطف. السطح الخاص المصنوع من الألياف الدقيقة لا يترك أي خطوط أو خدوش.
 ركز على ثلاث خصائص رئيسية بناءً على مقياس مكون من 10 نقاط، حيث 10 هي الأعلى .الامتصاص — 6 تلميع - 9 التقشير - 8
 تم تطوير ألياف UpPoly باستخدام التكنولوجيا اليابانية، ويتم استخدام شبكة فريدة لإنتاج الألياف الخضراء. تنقسم الألياف الرطبة إلى مئات من الألياف الدقيقة، مما يخلق تأثيرًا شعريًا. مثل المكنسة الكهربائية القوية، فإنها تمتص الكثير من الرطوبة والأوساخ. تعمل الألياف كمغناطيس يسحب الغبار ويحتفظ به. اجعل التنظيف صديقًا للبيئة ومريحًا مع Green Fiber!
 ألياف Green Fiber HOME هي:
 صديقة للبيئة وآمنة. ليست هناك حاجة لاستخدام منظفات إضافية؛ التكنولوجيا العالية. وهي تعتمد على ألياف UpPoly ذات شبكة فريدة، تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا اليابانية؛ اقتصادية. إنها توفر أموالك ووقتك وطاقتك؛ متعددة الأغراض. استخدم مجموعة واسعة من المنتجات لأغراض مختلفة. العناصر الشعبية متوفرة بعدة ألوان في وقت واحد؛ يصل عمر خدمة الألياف إلى عامين، مع كثافة الاستخدام المنزلي. استخدمها جافة أو رطبة قليلاً، إذا سمحت بذلك تعليمات الاستخدام الخاصة بالشركة المصنعة. المواد الكيميائية المنزلية ليست مطلوبة. لا يكوى. لا تجف على المبرد. 85% بوليستر، 15% بولي أميد.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

85% بوليستر، 15% بولي أميد. مقاس 20 × 15 سم اللون رمادي-أخضر رقم الموديل P4

المواصفات

  • SKU: GR448EA0HREHINAFAMZ
  • الموديل: #08068
  • بلد الصنع: Russian Federation
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20 ×15
  • اللون: Grey-green

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Greenway فوطة فايبر لتنظيف اسكرين الاب توب من جرين واي

Greenway فوطة فايبر لتنظيف اسكرين الاب توب من جرين واي

155.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل