إجمالى المنتجات 14

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري العجلة الرياضية بأفضل سعر

اشتري الان جهاز اليبتكال على جوميا بأسعار منخفضة ومميزة. توفر جوميا لعملائها كل أنواع اجهزة الجيم مثل تريدميل، جهاز رياضي متعدد الاستخدامات، عجلة رياضية وغيرها. احصل على كل ما تحتاجه من أجل الحصول على جسم رشيق دون الحاجة الى الذهاب الى جيم، حيث يمكنك شراء جهاز الاوربتراك لممارسة الرياضة بالبيت. يمكنك ايجاد كل مستلزمات الجيم مثل دامبلز، قفازات الجيم، سجادة الجيم وغيرها على موقع جوميا أو حمل تطبيق جوميا لتحصل على خدمة سهلة وسريعة. يمكنك ايجاد العروض المميزة و التخفيضات على جهاز اوربتراك مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم.

عروض خاصة على جهاز اليبتكال

اختار العجلة الرياضية ذات الجودة العالية المصنوعة من مواد ممتازة الان على موقعنا. إذا كنت تريد الحصول على جسم رشيق خالي من الدهون يمكنك إيجاد كل ما تحتاجه من اجهزة رياضية وأكثر على جوميا مصر. يمكنك ايجاد ملابس للجيم من علامات تجارية مشهورة والتي تشمل اديداس، بوما وغيرها من اكبر كتالوج ملابس رياضية على موقعنا. يمكنك إيجاد جميع المقاسات والموديلات التي تتماشى مع ذوقك للحصول على مظهر رائع واطلالة رائعة تمنحك الثقة بالنفس اثناء ممارسة الرياضة.

استمتع بجسم رائع مع العجلة الرياضية

كل ما تحتاجه للحصول على جسم رشيق يمكنك أن تجده على جوميا مصر، حيث توفر جوميا جهاز اليبتكال بأسعار منخفضة لتناسب ميزانيتك. هل تريد عجلة رياضية عالية الجودة للحصول على نتيجة فعالة؟ يمكنك إيجاد جهاز الاوربتراك فقط على جوميا مصر بسعر مميز جدا. لا داعي للقلق مع جوميا حيث يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.