يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
توصيل للمنزل
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Arab Nile Marketplace
100%تقييم البائع
56 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
• أول كتاب عربي متخصص في موضوع الترويج على المستويين المحلي والدولي. • يتناول رؤية مستقبلية للترويج في القرن الواحد والعشرين. • يعرض الكتاب أساليب الترويج بمنهج جديد يلائم التسويق في عصر العولمة. • يتناول الكتاب الأساليب الحديثة للترويج في عصر تكنولوجيا المعلومات مع التركيز على موضوع الترويج عبر شبكة الإنترنت. • الكتاب يعرض لتجارب حقيقية لشركات دولية في مجال الترويج. • يحتوي الكتاب على فصل خاص عن أسرار نجاح اليابانيين في الترويج. • يحتوي الكتاب على ملحق بأهم المعارض التجارية الدولية في العالم وكذلك معجم لمصطلحات الترويج
المواصفات
المواصفات الرئيسية
· عدد الصفحات: 168
· سنة النشر:2001
· الناشر: مجموعة النيل العربية
المواصفات
- SKU: JU030BKAEN4WNAFAMZ
- اللون: N/A
- الخامه الرئيسية: paper
- Author: د. محسن فتحي
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد