يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 18mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 18mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
• أول كتاب عربي متخصص في موضوع الترويج على المستويين المحلي والدولي. • يتناول رؤية مستقبلية للترويج في القرن الواحد والعشرين. • يعرض الكتاب أساليب الترويج بمنهج جديد يلائم التسويق في عصر العولمة. • يتناول الكتاب الأساليب الحديثة للترويج في عصر تكنولوجيا المعلومات
مع التركيز على موضوع الترويج عبر شبكة الإنترنت. • الكتاب
يعرض لتجارب حقيقية لشركات دولية في مجال الترويج. • يحتوي
الكتاب على فصل خاص عن أسرار نجاح اليابانيين في الترويج. • يحتوي الكتاب على ملحق
بأهم المعارض التجارية الدولية في العالم وكذلك معجم لمصطلحات الترويج