يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 6mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 6mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
«من بين الأمور التي أقدِّرها كثيرًا في هذا الكتاب أنه لا يعرض فقط رؤى وأفكارًا سديدة ومبتكرة فيما يخص بداية عمل المجتمع المهني للتعلم، ولكن الأكثر أهمية أنه يركز على الممارسات التطبيقية التي تضمن استمراريته والحفاظ على فعاليته وديناميته بمرور الوقت.» ريتشارد دوفور، مؤلف ومستشار تربوي «يؤكد هذا الكتاب على أن تطوير أداء المدرسة في العصر الحديث يعتمد على قوة القيادة والفِرَق المتعاونة. لقد أوضح لنا كل من إركينز وتواديل كيفية تشكيل ثقافة مدرسية، قوامها التطوير والتحسين المستمران، يعمل في ظلها كل طاقم العمل والطلاب بصورة متكاملة ومتناغمة.» بيل أولسن، ناظر مدرسة روتلاند الثانوية، روتلاند، فيرمونت «بين دفتَيْ هذا الكتاب، يقدِّم لنا اثنان من رواد المهنة خلاصة خبرتهما التي اكتسباها بالجهد والعرق والفكر لتكون في متناول أيدي القراء على هيئة دليل إرشادي واضح ومتكامل الأركان.. انتظرناه طويلًا. وهما بهذا السلوك الإيجابي الرائع يضربان المثل والقدوة لأقرانهم من الممارسين ذوي الخبرة والمهارة حتى يبوحوا لنا بمكنون خبرتهم الطويلة ورؤاهم الثاقبة بشأن أنسب وأفضل الإستراتيجيات القابلة للتنفيذ لمواجهة التحديات التي تكتنف قيادة المجتمعات المهنية وسُبُل التغلب عليها.» جريس هوجلاند، مدير برامج القيادة بكلية التربية، جامعة ستانفورد، ستانفورد، كاليفورنيا في هذا الكتاب المهم، يقدِّم المؤلفان كساندرا إركينز وإريك تواديل ممارسات القيادة السبعة الخاصة بقادة مجتمعات التعلم المهني الذين يتمتعون بكفاءة عالية، والتي تتضمن مواءمة الأنظمة وإحداث ترابط وشفافية وتجسيد الممارسات والتوقعات. وحتى ننتقل من النظرية إلى التطبيق، يعتمد المؤلفان على رصيد زاخر من السنوات الطويلة في البحث وإجراء المقابلات الشخصية لإبراز نجاحات القادة الأكثر كفاءة وفعالية، واستعراض الصعاب التي واجهتهم في المناطق التعليمية والمدارس مع فِرَق العمل على مستوى أمريكا الشمالية، محاولين بذلك إعادة هيكلة مجتمعات التعلم المهني. وعلى الرغم من النطاق الجغرافي الذي يتحرك فيه المؤلفان، فإن هذا الكتاب يقدِّم تقنيات وآليات وخبرات ومعارف قابلة للتكرار والتطبيق في مجال توجيه القادة في المدارس على مستوى العالم بدءًا من مرحلة رياض الأطفال ومرورًا بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية ووصولًا إلى المرحلة الثانوية من أجل تكوين مجتمعات تعلم مهني ناجحة ومستدامة. في هذا الدليل العملي: • يحدِّد المؤلفان ويشرحان الممارسات السبعة الخاصة بقادة مجتمعات التعلم المهني ذوي الكفاءة العالية • يحدِّدان إطار عمل من منظور القيادة لتوجيه إعادة تشكيل الثقافة المدرسية • ويقدِّمان رؤى وتجارب قابلة للتطبيق حصلا عليها من المدرسين ونُظّار المدارس والإداريين أنفسهم