يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Kotobna Books Marketplace
86%تقييم البائع
107 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط
تقييم الجودة: ممتاز
شهدت الآونة الأخيرة تغييرًا ملحوظًا في منظمات إدارة الأعمال، إذ نادت بضرورة دراسة البعد الأخلاقي وأكدت على أن المؤسسة الأخلاقية أكثر ربحًا وبدأت تنتشر في الأسواق إصدارات عن "تصنيع الأخلاق"، "دع القيم تتكلم"، "قبل القانون تأتي الأخلاق"، "عندما تثمر الأخلاق"، "الإدارة بضمير"، عندما تثمر الأخلاق، المؤسسة الأخلاقية، الإدارة بالحب، الثقة التنظيمية، قادة ناجحون = اتباع مخلصون.
فقد نادت خلاصات "الإدارة بالضمير" على الثماني مبادئ، وهي تساعد الموظفين على الالتزام العميق تجاه رسالة المنظمة، والسعي لخلق بيئة عمل مشجعة للإبداع والابتكار، ووضع أولويات تركز على جهود المنظمة ككل وجهود كل فرد فيها لاستثمار الموارد الرئيسية والكفاءات المحورية التي تحقق أعلى عائد ممكن، وإيمان العاملين بأن السبب الجوهري لوجودهم هو تقديم خدمات متميزة للعملاء، والرغبة والقدرة على التكيف مع كل المتغيرات التي تطرأ عليها وعلى ما حولها، والعمل على استثمار الوقت وإدارته جيدًا، كما أنها تقوم على بناء منظمة مرنة ومتعاونة قادرة على التفاهم والتحالف مع غيرها من المنظمات والهيئات، والعمل على بناء جسور الثقة بين المنظمة وموظفيها وعملائها بهدف الاستمرارية في أداء العمل بصورة متميزة.
لم يتم تقييم المنتج بعد