يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 18hrs 54mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 18hrs 54mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
"يلقي هذا الكتاب ضوءًا كاشفًا على واحدة من أعظم الشركات في العالم، ويعتمد على معلومات غير مسبوقة عن خبايا شركة تويوتا. ويرى المؤلفون، وهم من الأساتذة الجامعيين العاملين في إحدى أهم كليات إدارة الأعمال في اليابان، أن نجاح شركة تويوتا لا يعود إلى نظام الإنتاج الذي تنتهجه بقدر ما يعتمد على ما تنتهجه من أساليب فريدة في كل من التسويق والمبيعات وإدارة الموارد البشرية. لقد أسهمت تويوتا في إعادة صياغة صناعة السيارات حتى تحولت إلى صناعة قائمة على المعرفة. إن قدرة تويوتا على التحكم في المتناقضات الظاهرية تدفع قدرتها المتواصلة على الابتكار، وتجديد الذات." مايكل إي. بورتر، أستاذ في جامعة الأسقف وليم لورانس،
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عدد الصفحات : 388سنة النشر :2009الناشر : مجموعة النيل العربية