يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Kotobna Books Marketplace
98%تقييم البائع
107 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
خلق الله الكون أولا قبل خلق الإنسان، ومعدة له، وهكذا يتحتم صناعة البيئة المدرسية أولا، ثم يأتي الطفل ليتعلم فيها، ومن خلالها؛ فالطفل نتاج بينته. وانعكاس لمرآة مجتمعه، فمعرفة حقيقة أمر الأمة، ومستوى إدراكها ظاهر فيما وصل إليه طفلها.
لقد وجدت المؤسسات التعليمية لتبرز القدرات الكامنة لموارد الدولة البشرية. وإعدادهم بالقرص لتجاجهم في حياتهم العملية، وتعزيز قوة الدولة، وثرائها في مواجهة الدول الأخرى. ويعتمد النجاح الاقتصادي بشكل متزايد على الاستغلال الفعال للأصول غير الملموسة، مثل: المعرفة والمهارات والقدرات الإبداعية باعتبارها موردا أساسيا للمزايا التنافسية والتعليم هو الأساس المتين للتنافسية.
لذلك، نحن بحاجة إلى تشكيل مستقبل يناسبنا جميعًا، من خلال وضع الإنسان في المقام الأول، وتمكينه، على سبيل المثال، قد يكون للثورة الصناعية الرابعة بالفعل القدرة على ميكنة الإنسانية، وبالتالي حرماننا من قلوبنا، وأرواحنا، وذلك في أكثر أشكالها تشاؤما، وتجريدا من الإنسانية.
ولكن، كمتمم لأفضل أجزاء الطبيعة البشرية: الإبداع، والتعاطف، والإشراف يمكن أيضا للثورة الصناعية الرابعة أن تنهض بالإنسانية إلى وعي جماعي، واخلاقي جديد قائم على الشعور المشترك بالمصير ومن واجبنا جميعًا أن نتأكد من أن هذا
الأخير يسود.
لم يتم تقييم المنتج بعد