يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 5mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 5mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
يتناول استخدام مدخل الحوافز في تخطيط وإدارة التربية، كطريفة للارتقاء بالسلوك المرغوب فيه للمستهدفين من العملية التعليمية. وقد كان التخطيط التربوي من الاتساع في الماضي بحيث يتناول إعداد السياسات والخطط التعليمية، إلا أنه لم يكن كافيًا لتنشيطه وتفعيل هؤلاء المستهدفين. إن استخدام الحوافز ينبه المخططين بأن الأفراد، والجماعات، هم الفاعلون والمستغلون الحقيقيون للأنشطة التربوية، ولأن دور التخطيط المركزي يتغير أساسًا من بناء وتعزيز القرارات الرسمية إلى التأكيد بدرجة كبيرة على التنشيط والتيسير.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عدد الصفحات : 352سنة النشر : 2023الناشر : مجموعة النيل العربية