The Strategy and Tactics of Pricing: A Guide to Profitable Decision Making: International Version

See Details
المواصفات الأساسية
  • Number Of Pages 352
  • Publisher Pearson
  • Copyright 2011
  • Edition 5 Edition
  • تم بيعها من قِبَل Baccah Marketplace
    تقييم البائع:
    3.3 / 5
    البيع على جوميا: 3 سنوات
    تقييمات البائع بالتفصيل‏(‏من مجموع 5‏)‏
    • معدل تجهيز الطلبات 1.0 (أقل من المتوسط)
    • جودة المنتج 5.0 (أعلى من المتوسط)
    • سرعة الشحن 4.0 (أقل من المتوسط)
    1,000+مبيعات ناجحة
  • التوصيل

    المدة المحددة للتوصيل في مختلف المحافظات

    المدينة

    النظام العادي

    القاهرة والجيزة

    4

    5-7

    17

    المحافظات الأخرى

    5

    6-11

    19

    جوميا اكسبريس متاحة فقط للمنتجات التي تحمل علامة اضغط هنا للمزيد من التفاصيل

    أيام التوصيل هي أيام العمل فقط، ولا تتضمن يوم الجمعة

    للمزيد من المعلومات .

    اضغط هنا لمعرفة تفاصيل توصيل الطلبات كاملة

    واضغط هنا لمعرفة تفاصيل رسوم الشحن كاملة

    تم التوصيل الاثنين 7/30
الدفع عند الاستلام
استرجاع المنتج مجانًا خلال 14 أيام

إرجاع مجاني للمنتجات خلال 14 أيام، التفاصيل مذكورة بالأسفل.

منتجات اللانجيري وملابس البحر الحريمي غير قابلة للإرجاع.

المنتج غير صحيح - خلال 48 ساعة

جميع المنتجات قابلة للإرجاع.

تغيير الرأي - خلال 7 أيام

منتجات الموضة والأزياء، الموبايلات، الاجهزة الالكترونية، واجهزة الكمبيوتر

المنتج تالف - خلال 14 يوم

منتجات الموضة والأزياء، الموبايلات، الاجهزة الالكترونية، واجهزة الكمبيوتر، الكتب، المنتجات كبيرة الحجم، المنتجات الدولية

اضغط هنا للمعرفة المزيد عن سياسة الارجاع.

منتجات أصلية

A comprehensive and practical‎,‎ step‎-by‎-step guide to pricing analysis and strategy development‎.‎ The Strategy and Tactics of Pricing shows readers how to manage markets strategically–rather than simply calculate pricing based on product and profit–in order to improve their competitiveness and the profitability of their offers‎.‎ The fifth edition contains a new chapter on price implementation and several updated examples on pricing challenges in today’s markets‎.‎

المواصفات الأساسية
  • Number Of Pages 352
  • Publisher Pearson
  • Copyright 2011
  • Edition 5 Edition
مواصفات ال The Strategy and Tactics of Pricing: A Guide to Profitable Decision Making: International Version
SKU
JU030BKAEF3PNAFAMZ
الموديل
9780132546133
اللون
Multi‎-Color
المؤلف
Thomas Nagle‎,‎ John Hogan‎,‎ Joseph Zale
  • 5 نجوم
    (0)
  • 4 نجوم
    (0)
  • 3 نجوم
    (0)
  • 2 نجوم
    (0)
  • 1 نجمة
    (0)
متوسط التقييم
0
No rating yet.
هل قمت باستخدام المنتج من قبل
اكتب تقيمك
هل يمكنني إرجاع المنتج؟
- يمكنك إرجاع المنتج واسترداد ثمنه خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج الأصلي.
- يمكنك إرجاع هذا المنتج في حالة استلام منتج خاطيء أو في حالة أن يكون المنتج معيبًا فقط

كيف يمكن إرجاع المنتج؟
-يمكنك تقديم طلب إرجاع المنتج على الإنترنت (اضغط على ""حسابي"" على الجانب الأيسر العلوى من الصفحة, ثم اذهب إلى ""طلباتي""). كما يمكنك طلب إرجاع المنتج بالاتصال بخدمة العملاء.

ما هي شروط الإرجاع؟
يُرجى معرفة شروط قبول طلب إرجاع المنتج المذكورة بالأسفل:
- أن يكون المنتج في تعبئته الأصلية
- محكم الغلق
- غير تالف
- أن يكون ملصق الشحن موجود
- أن يكون المنتج في حالته الأصلية
- في حالة إرجاع ملابس داخلية، ملابس سباحة، يُرجى عدم إزالة التغليف الأصلي للمنتج لأسباب صحية.

ما هي الخطوات التالية؟
- بمجرد إنهاء طلب إرجاع المنتج، سنقوم بالإتصال بك لترتيب كيفية إرجاع المنتج. كما يمكنك أيضًا إرجاع المنتج إلى إحدى نقاط تجميع المنتجات الخاصة بجوميا.

بمجرد إرجاع المنتج إلى جوميا، يخضع لعملية فحص شاملة.
- وفي حالة إرجاع المنتج في حالة غير موافية لشروط الإرجاع أو غير مناسبة، يتم إرجاع المنتج لك بدون رد ثمنه إليك.
- إذا تم الفحص الشامل للمنتج واستوفي شروط الإرجاع وتم قبوله، سيتم رد ثمن المنتج إليك خلال 14 يوم بعد الإرجاع