إجمالى المنتجات 6238

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ستاند موبايل عالي الجودة اون لاين اليوم

عروض وخصومات على اسعار حامل الموبايل

توفر ستاندات الموبايل سطح ثابت لوضع الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف، التابلت وحتي اللابات، كما تتيح للأجهزة إمكانية الاتصال بأجهزة أخرى مثل الطابعات. يمكن أيضًا أن يحتوي حامل الهاتف على منفذ USB يساعد بتوصيل الجهاز الى سماعات، على سبيل المثال. تسوق من أجل ستاند للموبايل هنا عبر جوميا مصر، حيث يمكنك أيضا الحصول على حامل موبايل للسيارة. اختار من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية بما في ذلك يونيفيرسال، لويس ويل، فيوتشر باور والعديد من الماركات التجرية المميزة الاخري للاختيار من بينها.

تسوق قاعدة موبايلات عبر جوميا مصر اليوم

في جوميا مصر، لدينا مجموعة متنوعة تحتوي على إصدارات متعددة من ترايبود للموبايل مثل حامل الهاتف للسيارة او حامل موبايل للتصوير، على سبيل المثال. يمكنك استخدام حامل للموبايل بتوصيل العديد من الاجهزة الاخرى للموبايل مثل توصيل الكمبيوتر للموبايل من خلال حامل الموبايل باستخدام سلك منفصل. تسوق من أجل حامل تليفون للسيارة او حامل تابلت للسيارة اون لاين و استمتع بإمكانية الدفع عبر الانترنت او نقدا عند الاستلام.

احصل على حامل تابلت من تشكيلة كبيرة

اطلب حامل تلفون عبر الإنترنت من خلال جوميا مصر اليوم للاستمتاع بعروض وخصومات مميزة على أسعار حامل الموبايل. اكتشف أيضا مجموعة كبيرة من اكسسوارات الموبايلات المميزة الأخرى واختار المنتج المناسب لك بأرخص سعر في السوق واحصل على توصيل سريع لجميع المنتجات من خلال جوميا مصر.