product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-1product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-2product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-3product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-4product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-5product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-6product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-7product_image_name-Mountain Gems-Beads kit -medi 7 set-8

مشاركة هذا المنتج

Mountain Gems Beads kit -medi 7 set

جنيه 599.00
جنيه 877.0032%

7 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 44mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

100%تقييم البائع

347 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

هذا المنتج اصلي من ماونتين جيمس - ماونتين جيمس هي علامة تجارية مسجلة ومحمية والجودة مضمونة


حول هذا البندتتضمن العبوة خرز بذور صغيرة تأتي مع العديد من الألوان وخرز حروف A-Z مربعة وملاقط من قطعة واحدة و 4 قطع من خيط ملون مرن وقطعتين من سلسلة سوار مقاس 0.8 مم بألوان أبيض وأسود.حجم حبات البذور قطرها 4 مم ، الثقب 1 مم. هناك العديد من الألوان في هذا الصندوق (أسود ، لافندر ، فوشيا ، ذهبي ، أزرق ملكي ، وردي ، أخضر داكن ، أزرق ، أخضر ليموني ، أصفر ، أخضر ، برتقالي). حجم حبة الرسالة هو 6 * 6 مم والثقب 4 مم.مجموعة صنع خرز سوار DIY هذه جيدة لقدرة الطفل على التنسيق بين اليد والعين وتحسين تدريب الحول. دع الأطفال يستمتعون وغرس إدراك الأطفال للحروف. امنح هذه الخرزات لعيد الأطفال وأعياد الميلاد والعطلات وعيد الميلاد وحفلات المرح للفتيات الصغيرات والمراهقات.تضمنت هذه المجموعة خرزًا للحروف ومزجًا بخرز البذور الملون ، وصنع رسائل وعبارات مخصصة لتزين جميع إبداعات مجوهراتك. بالتناغم مع خيط التطريز ، يمكنك صنع أساور صداقة فريدة من نوعها. بالارتباط مع الأوتار الكريستالية المرنة ، يمكنك صنع قلائد من الخرز أو أساور أقراط أو مجوهرات أخرى.هذه الخرزات مصنوعة من مادة بلاستيكية أكريليك ، مواد غير سامة صديقة للبيئة ، متينة وليس من السهل كسرها ، الحروف ملونة بألوان زاهية ، وكل حرف مطبوع على الخرز واضح ولا يتلاشى أبدًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

سمات:* هذه الخرزات الملونة وخرز الحروف أنيقة وملفتة للنظر.* رائع لصنع الأساور والقلائد والأقراط والخلاخيل والعديد من الحلي.* هدية مثالية لعيد الميلاد / رأس السنة الجديدة / عيد الحب / عيد الأم / عيد الميلاد / الذكرى السنوية لعائلتك أو أصدقائك.ملحوظة:
1. أرجو أن تسمحوا بخطأ طفيف بسبب القياس اليدوي.2. نظرًا للاختلاف بين الشاشات المختلفة ، فقد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للعنصر.3. أتمنى لكم تسوق رائع عبر الإنترنت!
تحذير: يجب أن يكون تحت إشراف الكبار

المواصفات

  • SKU: MO803SK0HXXDQNAFAMZ
  • الموديل: MG_KIT_B8
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 1 BOX
  • اللون: Multicolour
  • الخامه الرئيسية: synsetic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mountain Gems Beads kit -medi 7 set

Mountain Gems Beads kit -medi 7 set

جنيه 599.00
جنيه 877.0032%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل