product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-1product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-2product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-3product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-4product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-5product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-6product_image_name-Fashion-حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة-7

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Fashion حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة

جنيه 1,690.00
جنيه 2,299.0026%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 542.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,667.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ١٦ يونيو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 542.00
يتم التوصيل يوم ‎ ١٦ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-A Qitang

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

عميلنا العزيز مرحبا بكم في متجرنا نأمل أن نقدم لكم تجربة تسوق ممتعة. متجرنا عبارة عن متجر نجم مخصص لإنتاج منتجات عملية وعالية الجودة ، مما يتيح لك الاستمتاع بنمط حياة أفضل. دعمكم هو أعظم قوة دافعة لدينا. تباع جميع البضائع في متجرنا بأقل سعر ، والجودة مضمونة. تضمن المنتج مستلزمات المنزل والمطبخ والصحة والجمال والإلكترونيات والأزياء. نحن نواكب اتجاهات الموضة الأكثر شعبية. إذا كنت تحب منتجاتنا ، يرجى متابعتنا وتصبح متابعينا ومشجعينا.
مع خالص التقدير في خدمتكم. لمزيد من المنتجات ، انقر فوق معلومات البائع للدخول إلى متجرنا للشراء.


الأوصاف
1. براءات الاختراع العلامة التجارية أقوى زيبر ، طبقات مزدوجة أربع أسنان مكافحة سرقة سستة تصميم2. مادة أكسفورد المضادة للتجمد ومقاومة للماء ، عالية الكثافة وعالية الجودة3. نسيج مضاد للخدش ومضاد للقطع ، أكثر موثوقية ودائم4. سعة كبيرة لا يمكن تصورها ، مع مقصورة منفصلة للكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة مقاومة للصدمات5. منفذ شحن سريع 4.0 USB ، يشحن بنسبة تصل إلى 20٪ أسرع من الكابلات القياسية وينقل البيانات بسرعة 800 ميجابت في الثانية عبر USB 2.06. تصميم ظهر مريح ، حزام الأمتعة ، ظهر جيب زيبر مضاد للسرقة ووسادة ظهر قابلة للتنفس7. تصميم خاص بسحاب ، مع مزلاج ، وكذلك حقيبة ظهر بقفل مجاني لعلامتنا التجارية (هدية)8. تصميم تفاصيل مريحة أخرى ، مثل بوكر بطاقة الكتف سستة ، 2 أنواع من الجيوب الجانبية ، شماعات النظارات

هذه حقيبة كمبيوتر محمول / حقيبة سفر فاخرة مقاومة للماء بسعة كبيرة مصنوعة من مواد متينة. الداخل مبطن بالبوليستر المطبوع. كما أن لديها مقصورات متعددة وجيوب مخصصة (داخلية وخارجية) تخدم أغراضًا مختلفة لإبقائك منظمًا أثناء التنقل.يتميز بتصميم فريد مع منفذ شحن USB ومناسب لأجهزة الكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة بالإضافة إلى الأغراض الشخصية الأخرى.كما أنه مبطن جيدًا للحفاظ على أمان الكمبيوتر المحمول والأشياء الهشة الأخرى أثناء التنقل.من بين السمات الفريدة مقابض النقل ثلاثية الاتجاهات القابلة للتحويل وجيب منفصل لزوج من الأحذية على الأقل.إنه متين ومقاوم للبقع وسهل الصيانة وفريد ​​وأنيق.مناسبة للتنقل في المكتب والندوات والرياضة والمزيد ..هدية مثالية للطلاب والموظفين والحفلات وأحبائك.انتقل إلى الصور للمزيد.

إذا كان المشروع جيدًا ، فامنح تقييمًا من فئة الخمس نجوم. مديحك هو القوة الدافعة لجهودنا المستمرة.
 
حول الشحن
الشحن والتغليف سيتم فحص جميع العناصر مرتين وتعبئتها جيدًا قبل إرسالها. سيتم إرسال العناصر في غضون 3 أيام عمل بعد أن يدفع المشترون ثمن الطلب. عادة ما يستغرق الأمر حوالي 14 إلى 18 يوم عمل لتسليم الطرد إلى الوجهة (للمناطق النائية ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً).
 
معلومات عنا:
نحن ملتزمون بصنع منتجات أنيقة وحرفية مصممة للثناء على الحياة. في كل مرحلة ، قمنا بالتحدي والابتكار لجعل حياتنا اليومية أفضل. نحن نحترم عملائنا ونعمل بجد لجعل الأساطير تحدث كل يوم في حياتهم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة باستمرار ولن نتعب أبدًا من القيام بذلك. كل منتج من منتجاتنا هو جزء من محاولاتنا نحو الإكمال والتطور من أجل حياة جيدة.
 
رضاك بنسبة 100٪ هو نملة جدًا بالنسبة لنا
إذا لم يكن المنتج بحالة جيدة ، يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 14 يوم عمل. ردود الفعل رضاك ​​هو أولويتنا إذا تلقيت الطلب وهو في حالة جيدة ، سنكون ممتنين إذا تركت لنا ردود فعل إيجابية من فئة 5 نجوم للمعاملة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ضد للماء
  • متين
  • قابل للتوسيع.
  • سعة كبيرة وأنيقة
  • هدية مثالية
  • 3 طرق النقل.

محتويات العبوه

حقيبة ظهر واحدة

المواصفات

  • SKU: BR968FC08C5B7NAFAMZ
  • الموديل: Mensbag23020301
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 31X22X46
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: Oxford fabric
  • ملصقات العناية: NA
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fashion حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة

Fashion حقيبة كمبيوتر محمول فاخرة للأعمال التجارية للرجل حقيبة سفر حقيبة الظهر حقائب رجالية عالية الجودة

جنيه 1,690.00
جنيه 2,299.0026%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل