product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-1product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-2product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-3product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-4product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-5product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-6product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-7product_image_name-Fashion-أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Fashion أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،

جنيه 3,779.99
جنيه 6,799.0044%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 1,134.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,134.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ١٧ يونيو‎ عند الطلب خلال‎22hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 1,169.00
يتم التوصيل يوم ‎ ١٧ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-AllForU Store

100%تقييم البائع

92 المتابعين

تابع

أداء البائع

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،

Steel Toe Anti-Crash: تتميز أحذية السلامة الخاصة بنا برأس إصبع من الصلب الأوروبي القياسي الذي يمكنه تحمل قوات تصل إلى 200 جول.

Kevlar Midsole Anti-Puncture: يوفر نعل Kevlar Midsole حماية فعالة ضد الثقوب والخردة الحديدية ، مما يضمن سلامة أخمصي.

نعل مطاطي مقاوم للارتداء: يتميز نعل المطاط الخاص بنا بتصميم واضح للملمس ، مما يوفر جرًا ممتازًا وتأثيرًا شديدًا مضادًا للانزلاق ، لذلك لم يعد عليك القلق بشأن الانزلاق.

حذاء السلامة الخفيف للغاية: أحذيتنا خفيفة الوزن مثل زوج من الأحذية الجري ، مما يتيح لك العمل بشكل مريح طوال اليوم دون استنفاد قدميك. مع النعال الناعمة الفائقة والنعال العالية المرنة ، ستكون قدميك آمنة ومريحة.

الجزء العلوي من الجلد المتين: يوفر الجزء العلوي من الجلد المتين ارتداءًا وحماية طويلة الأمد ، مما يضمن أن تكون قدميك مريحة ودعمًا طوال اليوم.

الأماكن الرئيسية المطبقة: أحذية السلامة لدينا رائعة لأولئك الذين يعملون في الصناعات مثل العمل الصناعي ، وتصنيع السيارات ، والبناء ، وتصنيع الآلات. وهي مناسبة للعاملين وعمال البناء والنجارين وميكانيكا السيارات وغيرهم من العمال المشتركين.

أماكن أخرى قابلة للتطبيق: يمكن لأحذية السلامة لدينا حماية قدميك أثناء السفر في البرية ، مما يجعلها مناسبة لأنشطة مثل تسلق الجبال والمغامرة.

JJEC هي شركة تجارة إلكترونية احترافية توفر منتجات عالية الجودة للعملاء العالميين. مصنوعة من أحذيةنا باستخدام التكنولوجيا الناضجة والمواد الخام المتينة والمتينة والنية وخفيفة الوزن. لقد شاركنا في شراكة مع مزود شحن عالمي أكبر لضمان تسليم بضائعنا بأمان وبسرعة لعملائنا. تكرس خدمة خدمة العملاء الخاصة بنا للاستجابة على الفور لرسائل البريد الإلكتروني وحل أي مشاكل قد يواجهها العملاء أثناء استخدام منتجاتنا. نأمل أن تحب منتجات JJEC ، نأمل أن تعجبك منتجات JJEC ، وأن نقدر دعمك ومتابعتك حقًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Steel Toe Anti-Crash: تلبي أحذية السلامة لدينا المعايير الأوروبية وتتميز بقبعة إصبع القدم الصلب التي يمكن أن تصمد أمام القوى التي تصل إلى 200 جول ، مما يضمن حماية أصابع قدميك من الآثار.
  • Kevlar Midsole Anti-Puncture: مع النعل الأوسط Kevlar ، تكون حذائنا فعالة للغاية في منع جروح الثقب وحماية قدميك من الأشياء الحادة والخردة الحديدية.
  • نعل مطاطي مقاوم للارتداء: يتميز نعل المطاط بتصميم واضح للملمس يوفر للأحذية جرًا كافيًا لضمان تأثير شديد مضاد للانزلاق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الانزلاق بعد الآن.
  • أحذية السلامة الخفيفة للغاية: أحذيتنا خفيفة مثل زوج من الأحذية الجري ، مما يتيح لك العمل بشكل مريح طوال اليوم دون الشعور بالوزن. إن النعال الفائقة الناعمة والنعل العالي المرنة تبقي قدميك آمنة ومريحة.
  • المادة العلوية: يوفر الجزء العلوي من الجلد المتين ارتداءًا وحماية طويلة الأمد ، مما يضمن أن تكون قدميك مريحة ودعمًا طوال اليوم.
  • الأماكن الرئيسية المطبقة: تعد أحذية السلامة الخاصة بنا مثالية لأولئك الذين يعملون في الصناعات مثل العمل الصناعي ، وتصنيع السيارات ، والبناء ، وتصنيع الآلات ، بما في ذلك عمال المناجم ، وعمال البناء ، والنجارين ، وميكانيكا السيارات ، وغيرهم من العمال.
  • أماكن أخرى قابلة للتطبيق: توفر هذه الأحذية أيضًا حماية لقدميك عند السفر في البرية ، مثل تسلق الجبال والمغامرة وغيرها من الأنشطة الخارجية.

محتويات العبوه

زوج حذاء واحد

المواصفات

  • SKU: BR968FS1CCOKNNAFAMZ
  • الموديل: SafetyShoes096
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 30 x 15 x 10 cm
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: Kevlar+Rubber+Metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fashion أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،

Fashion أحذية العمل من جلد الغزال العلوي من الصلب ، أحذية السلامة ، المطاط ،

جنيه 3,779.99
جنيه 6,799.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل