product_image_name-General-تكنولوجيا التعلم المرح لذوي الإعاقة الذهنية-1

مشاركة هذا المنتج

General تكنولوجيا التعلم المرح لذوي الإعاقة الذهنية

جنيه 270.00
جنيه 300.0010%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

horusbookstore Marketplace

100%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

العملية التربوية عملية صعبة معقدة، متداخلة العناصر، فلكي ننهض بها ونحقق أهدافنا لابد من تظافر جميع الجهود وتحمل جل المسؤوليات. فكيف نريد بلوغ الريادة إذا لم نملك على ذاتنا حق السيادة، فمن أين تأتي السيادة؟ إنها تأتي من اهتمامنا بالعملية التربوية، حيث من أهم مسؤوليات المهتم بالشأن التربوي محاولة فهم الطلبة واستكشاف مكنوناتهم وطاقاتهم، وتلمس جوانب الضعف والقوة في شخصياتهم، والتعرف إلى جوانب الخلل في ذواتهم التي هي بحاجة إلى تهذيب، والعمل على دعم الرفاه العام للطلبة الصغار وجعل التعلم متعة، هذا كله سيؤدي لا محالة إلى بناء الذات وتقديرها ومن ثم امتلاك حق اتخاذ القرار.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

The educational process is a complex and difficult process, with overlapping elements, so in order to advance it and achieve our goals, it is necessary to combine all efforts and bear most of the responsibilities. How do we want to achieve leadership if we do not have the right to sovereignty over ourselves? Where does sovereignty come from? It comes from our interest in the educational process, as one of the most important responsibilities of those interested in educational affairs is to try to understand students, explore their potentials and energies, touch the weaknesses and strengths in their personalities, identify the flaws in their selves that need discipline, and work to support the general welfare of young students and make learning fun. All of this will inevitably lead to self-building and appreciation, and then having the right to make decisions.

المواصفات

  • SKU: GE042BM0DJCIKNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

General تكنولوجيا التعلم المرح لذوي الإعاقة الذهنية

General تكنولوجيا التعلم المرح لذوي الإعاقة الذهنية

جنيه 270.00
جنيه 300.0010%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل