product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-1product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-2product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-3product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-4product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-5product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-6product_image_name-Generic-فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)-7

مشاركة هذا المنتج

فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)

جنيه 129.00

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٩ مايو‎ و يوم ‎٢٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 41mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هذا المنتج لا غنى عنه لأي صاحب منزل. مصممة لجعل الحياة أسهل من خلال توفير حماية موثوقة ومتينة. بفضل هيكله ومواده الممتازة، تم تصميمه ليدوم طويلاً ويحافظ على مقتنياتك الثمينة آمنة. يوفر المنتج أيضًا تركيبًا سريعًا وسهلًا ويمكن أن يناسب أي مساحة. لذا إذا كنت تبحث عن الحماية القصوى للمنزل، فهذا المنتج هو الخيار الأمثل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مع هذا المنتج، يمكنك الاعتماد على الجودة الممتازة والمواد الفائقة والضمان الشامل. لا تقبل بأي شيء آخر - ستنبهر بالجودة العالية والرضا المضمون لهذا المنتج!
  • هذا المنتج عالي الجودة مصنوع بشكل رائع من مواد فاخرة ويضمن أن يتجاوز توقعاتك. كما أنها مدعومة بضمان سخي، لذلك يمكنك الشعور بالثقة في أنها ستوفر لك سنوات من الخدمة الموثوقة. من خامته الفاخرة إلى حرفته الاستثنائية، من المؤكد أن هذا المنتج سيكون رصيدًا لأي مجموعة.
  • لن تجد مزيجًا أفضل من الحرفية والمواد من هذا المنتج. مصنوعة باستخدام أجود المواد فقط، مما يضمن جودة استثنائية. لدينا أيضًا أقصى ثقة في هذا المنتج، وهذا هو السبب في أنه يأتي مع ضمان سخي. لذلك، يمكنك الاطمئنان إلى أن استثمارك في هذا المنتج الفاخر سيكون مفيدًا.
  • منتجنا مصنوع من مواد عالية الجودة، مما يضمن لك رضا دائم.
  • منتجنا عالي الجودة ويأتي مع ضمان. مصنوعة من مواد فاخرة لضمان المتانة والاستخدام طويل الأمد. مصممة لتدوم طويلاً ولن تقلق بشأن أي تلف أو تمزق.

المواصفات

  • SKU: GE810CP09Z6TUNAFAMZ
  • الموديل: B0BY49S9CV
  • اللون: Pink
  • الخامه الرئيسية: Microfiber

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)

فرشاة قابلة للتمدد/فرش تنظيف من المايكروفايبر لازالة الغبار (بينك)

جنيه 129.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل