product_image_name-Generic-اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس-1product_image_name-Generic-اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس-2product_image_name-Generic-اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس-3product_image_name-Generic-اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس-4product_image_name-Generic-اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس-5product_image_name-Generic-اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس-6

مشاركة هذا المنتج

اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس

جنيه 39.69
جنيه 49.0019%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٠ مايو‎ عند الطلب خلال‎4hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٠ مايو‎ عند الطلب خلال ‎4hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

El Dabaa

80%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • 【شريط مطاطي عالي المرونة】  تصميم بحواف بشريط مطاطي، سهل التمدد ثلاث أضعاف، فتحة كبيرة، ليس من السهل كسره، قادر على تغطية جميع أنواع الأطباق والأوعية
  • 【مريح وسريع】  في ثلاث خطوات يمكن لف ما تشاء بسهولة، سواء كان طبق من أشكال مختلفة أو بقايا أو فواكه أو لحوم، يمكن لفها بسرعة.
  • 【الخامة】 استخدم بلاستيك آمن غذائيًا وغير سام، قوي ومتين، ليس من السهل إتلافه. أكياس حفظ الطعام الطازجة شفافة تمامًا، ويمكن رؤية الطعام في الوعاء بوضوح دون خلعه.
  • 【صغيرة وعملية】  أكياس حفظ الطعام الطازجة صغيرة الحجم وسهلة التخزين والحمل. قم بفتحها ووضع الوعاء أو الفاكهة لمنع الحشرات والغبار وما إلى ذلك. من ملامسة طعامك.
  • 【يمكن أن تُستعمل كقبعة استحمام】  يمكن استخدامها ليس فقط لحماية الطعام، ولكن أيضًا كغطاء استحمام لمنع تناثر الشعر بالماء. منتج صغير له فائدة كبيرة.
   

المواصفات

المواصفات الرئيسية

اكياس تخزين الطعام، 100 قطعة

  • الآن باستخدام أكياس الطعام يمكنك حماية طعامك من فقدان النضارة والتعفن. صُنعت الأكياس من البلاستيك الخالي من السموم والآمن غذائيًا، إنه قوي للغاية ويدوم طويلًا. الأكياس شفافة ويمكنك التحقق من حالة المواد الغذائية الخاصة بك دون فتح الأكياس. يمكن إغلاق هذه الأكياس بسهولة على طعامك بـ 3 خطوات بسيطة بغض النظر عن نوع الإناء. إنها صغيرة ويمكن حملها بسهولة إلى أي مكان تريده. فقط خذ كيس تخزين الطعام واربطه بالوعاء المطلوب لمنع دخول الحشرات والأوساخ. إنها مزودة بشرائط مطاطية جيدة حتى تتمكن من تأمين الطعام بسهولة. إذا لم تستخدمه للطعام فيمكنك استخدامه كقبعة استحمام لتأمين شعرك من البلل أثناء الاستحمام.


مادة متينة

صُنعت أغطية الطعام من مادة قوية لا يتغير شكلها بسهولة وتضمن بقاء طعامك في مأمن من الغبار والحشرات. تم تصميم أكياس الطعام بأشرطة مرنة عالية الجودة تغلق على الطعام بأمان باستخدام الإناء.


مفيدة ومريحة

  • تأتي أغطية الطعام بأحجام صغيرة، مما يسهل حملها واستخدامها وفقًا للطلب. يمكن ربط الأغطية بأي أطعمة أو أدوات حسب الرغبة بخطوات سهلة. يمكن أن يساعدك ذلك في تخزين طعامك بأمان في أي مكان وزمان.

محتويات العبوه

تحتوي كل عبوة علي 100 قطعة من غطاء تخزين الطعام

المواصفات

  • SKU: GE810HA0WFZQQNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20 x 13 x 4 cm
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 29 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4/5
4 out of 5

‎ 29 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (5)

5 out of 5

mom836630@gmail.com

ممتازه جدا

٠٥-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎mom836630@gmail.com‎
شراء موثق
5 out of 5

حلوه جدا

عمليه جدا

٠٣-٠١-٢٠٢٤بواسطه ‎ياسمين‎
شراء موثق
1 out of 5

خفيفه جدا

الاكياس ضعيفه جدا و صغيره اوي

١٧-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎Nesma‎
شراء موثق
اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس

اكياس حفظ الطعام، اكياس مرنة للفاكهة/الخضروات/اللحوم - ١٠٠ كيس

جنيه 39.69
جنيه 49.0019%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل