product_image_name-Generic-مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة-1product_image_name-Generic-مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة-2product_image_name-Generic-مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة-3product_image_name-Generic-مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة-4product_image_name-Generic-مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة-5

مشاركة هذا المنتج

مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة

جنيه 99.00
جنيه 180.0045%

6 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٢ مايو‎ و يوم ‎٢٣ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٢ مايو‎ و يوم ‎٢٣ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 0mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

80%تقييم البائع

177 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【مادة عالية الجودة】: مصنوعة من قطن البولي ايثيلين + اللؤلؤ عالي الجودة، خالٍ من الروائح، خالٍ من العفن، مضاد للبكتيريا، مضاد للزيت، مضاد للقاذورات، مضاد للصقيع، مقاوم للماء، مقاوم للرطوبة، مقاوم للبقع.【قص بنفسك】: يمكن قص بطانة الرف بسهولة بمقص من أي حجم وشكل لتناسب الثلاجة أو الرف أو مفرش الأطباق وقاعدة الأكواب، ويمكن وضعها بشكل مسطح وسهلة التركيب.【نمط كرتوني】: بطانات خزانة متعددة الوظائف مقاومة للرطوبة، نمط جميل، مطابقة مثالية للألوان، مناسبة لمجموعة متنوعة من أنماط الديكور المنزلي.【سهل التنظيف】: سهل التنظيف بالمسح باستخدام إسفنجة أو قطعة قماش مبللة حتى بالنسبة للبقع الزيتية، قابل للغسل وسريع الجفاف لإعادة الاستخدام.【الاستخدامات】: مثالية للخزائن والمطبخ والأدراج والخزانة والطاولة والثلاجة والرفوف وسطح الطاولة وما إلى ذلك. كما يمكن استخدامها كديكور.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【مادة عالية الجودة】: مصنوعة من قطن البولي ايثيلين + اللؤلؤ عالي الجودة، خالٍ من الروائح، خالٍ من العفن، مضاد للبكتيريا، مضاد للزيت، مضاد للقاذورات، مضاد للصقيع، مقاوم للماء، مقاوم للرطوبة، مقاوم للبقع.
  • 【قص بنفسك】: يمكن قص بطانة الرف بسهولة بمقص من أي حجم وشكل لتناسب الثلاجة أو الرف أو مفرش الأطباق وقاعدة الأكواب، ويمكن وضعها بشكل مسطح وسهلة التركيب.
  • 【نمط كرتوني】: بطانات خزانة متعددة الوظائف مقاومة للرطوبة، نمط جميل، مطابقة مثالية للألوان، مناسبة لمجموعة متنوعة من أنماط الديكور المنزلي.
  • 【سهل التنظيف】: سهل التنظيف بالمسح باستخدام إسفنجة أو قطعة قماش مبللة حتى بالنسبة للبقع الزيتية، قابل للغسل وسريع الجفاف لإعادة الاستخدام.
  • 【الاستخدامات】: مثالية للخزائن والمطبخ والأدراج والخزانة والطاولة والثلاجة والرفوف وسطح الطاولة وما إلى ذلك. كما يمكن استخدامها كديكور.

المواصفات

  • SKU: GE810FD16EROZNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 45*300 cm
  • اللون: multicolor
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة

مفرش مطبخ حامة ممتازة 45*300 سم 1 قطعة

جنيه 99.00
جنيه 180.0045%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل