product_image_name-Generic-مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى-1product_image_name-Generic-مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى-2product_image_name-Generic-مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى-3product_image_name-Generic-مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى-4product_image_name-Generic-مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى-5

مشاركة هذا المنتج

مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى

244.00 جنيه
300.00 جنيه19%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎35.00 جنيه‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎250.00 جنيه‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ مايو‎ عند الطلب خلال ‎11hrs 38mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

موصل كهرباء ٩  منافذ + 2  منافذ USBيعد موصل الكهرباء المكون من ٩  منافذ حلاً مدمجًا وموفرًا للمساحة عندما تحتاج إلى توصيل أجهزة متعددة. يسمح لك بتوصيل ٩  أجهزة إلكترونية في وقت واحد ، مع توفير 2  منافذ USB قياسية لشحن أجهزة iPhone ومشغلات MP3 والكاميرات.
موصل 9  منافذ مصنوع من مواد عالية الجودة ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بمفتاح طاقة يساعد على توفير الطاقة والحماية من ارتفاع درجة الحرارة.
يحتوي موصل الكهرباء على ٩  نقاط توصيل تتيح لك توصيل أجهزة متعددة من مقبس واحد. علاوة على ذلك ، تساعدك منافذ USB الأربعة الإضافية في شحن هاتفك الذكي وبنك الطاقة والأجهزة الأخرى بسهولة.
rated voltage : 220-250vmaxium currancy :10AFREQENCY : 50/60Hz

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • موصل كهرباء ٩  منافذ + 2  منافذ USB
  • يعد موصل الكهرباء المكون من ٩  منافذ حلاً مدمجًا وموفرًا للمساحة عندما تحتاج إلى توصيل أجهزة متعددة. يسمح لك بتوصيل ٩  أجهزة إلكترونية في وقت واحد ، مع توفير 2  منافذ USB قياسية لشحن أجهزة iPhone ومشغلات MP3 والكاميرات.

  • موصل 9  منافذ مصنوع من مواد عالية الجودة ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بمفتاح طاقة يساعد على توفير الطاقة والحماية من ارتفاع درجة الحرارة.

  • يحتوي موصل الكهرباء على ٩  نقاط توصيل تتيح لك توصيل أجهزة متعددة من مقبس واحد. علاوة على ذلك ، تساعدك منافذ USB الأربعة الإضافية في شحن هاتفك الذكي وبنك الطاقة والأجهزة الأخرى بسهولة.

  • rated voltage : 220-250v
  • maxium currancy :10A
  • FREQENCY : 50/60Hz

المواصفات

  • SKU: GE810EA137VPDNAFAMZ
  • الموديل: S600U
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4/5
4 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى

مشترك كهربائي عملى- 9 منافذ تستخدم ثلاثية أو مزدوجة + 2 مخرج يو اس بى

244.00 جنيه
300.00 جنيه19%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل