product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-1product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-2product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-3product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-4product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-5product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-6product_image_name-Generic-نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)-7

مشاركة هذا المنتج

نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)

جنيه 287.50
جنيه 350.0018%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 55mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم جل سيليكون قابل لإعادة الاستخدام كامل الطول غير قابل للانزلاق نعل رياضي مريح مصنوعة من مادة جل السيليكون عالية الجودة، غير سامة، ولا تحتوي على مواد إضافية. يمنحك هذا النعل الداخلي تجربة رياضية عالية الجودة. خصيصًا لمقدمة القدم والكعب الذي يسهل إيذاء الجزء. مع نعومة النعل، يمكن أن يخفف بشكل فعال من سرعة خطأ. شكل ذاكرة ناعم، جل في الكعب ومقدمة القدم يمتص صدمة كل ضربة قدم. دعم كامل لقوس القدم الطويل وتحسين التوازن وتحسين قوة القدم. المواد: قطن بوليستر + جل سيليكون الوظيفة: امتصاص الصدمات، امتصاص العرق، مزيل العرق، قابل للتهوية تعليمات الغسيل: غسيل جاف مناسب للموسم: للارتداء في جميع الفصول. مقاسات الرجال: ( من مقاس 41:45) مقاس للنساء: (من مقاس 38:42)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • نعال هلامية لراحة طوال اليوم: نعل داخلي رياضي قابل لإعادة الاستخدام من جل السيليكون وسادة هوائية للتخميد بطانة حذاء للرجال، نعال داخلية كاملة الطول تخفف آلام الكعب، وآلام التقوس، وآلام التهاب اللفافة الأخمصية وتقلل من إجهاد القدم.
  • استمتع بالرياضة: الضبان الهلامي مصنوع من مادة هلام السيليكون الناعمة نسبيًا، لذلك تم تصميم النعل خصيصًا لتخفيف آلام القدم وأوجاعها، مما يسمح للجل بأن يعمل مثل الزنبرك، ويمتص الصدمات ويقلل الضغط على القدم.
  • استخدامات واسعة - تناسب أحذية العمل/الأحذية الكاجوال والأحذية الرياضية. يمكن تعديله ليناسب مقاس الحذاء، الراحة والتبطين لجميع أنواع الأحذية الترفيهية أو اليومية، مناسب أيضًا لتسلق الصخور، وألعاب الكرة، والرياضة، والتخييم، والجري وأكثر من ذلك.
  • الحجم: يمكن أن تدعم حشوات النعل الرجالي الأكبر حجمًا، ويمكن أن يسمح رقم الرمز الآخر للعملاء أنفسهم بالقطع، لذلك لا تقلق بشأن منتجاتنا لا تناسب قدميك. نعل داخلي يمكن تعديله ليناسب قدميك بشكل مثالي، مقاسات الرجال: ( من مقاس 41:45)،مقاس للنساء: (من مقاس 38:42).
  • ضمان الرضا بنسبة 100%: نعال الأحذية لدينا مع خدمة عملاء ممتازة ونضمن رضاك.

المواصفات

  • SKU: GE810FC1370T4NAFAMZ
  • الموديل: B0CCC2LY2N
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)

نعل داخلي من جل السيليكا - حشوات للأحذية للجري والمشي لمسافات طويلة وحماية إضافية للقدم لنساء , للنساء: (من مقاس 42:38)

جنيه 287.50
جنيه 350.0018%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل