product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-1product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-2product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-3product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-4product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-5product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-6product_image_name-Generic-سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)-7

مشاركة هذا المنتج

سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)

جنيه 175.00
جنيه 210.0017%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ لتقطيع الخضروات للفاصوليا والفلفل والخيار والطماطم والفراولة والعنب وغيرها(6 قطع) المنتج عبارة عن مجموعة من أغطية الأصابع لحصاد البستنة أو التقاط الخضروات. تصميم شفرة من السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ، متينة وذات كفاءة عالية. قفازات إبهام عالية الأداء تحمي يديك الثمينة من الإصابات القطع. قفازات أصابع عملية للاستخدام في المزرعة أو المنزل. ميزة / خاصية - اللون: برتقالي. - المادة: سيليكون، ستانلس ستيل، بولي بروبيلين. - تصميم شفرة مقوس، سهلة القطع والتنظيف وموفر في العمل. - مصنوعة من مواد عالية الجودة، القفازات متينة، للاستخدام طويل الأمد. - مع سيليكون خاص كمادة رئيسية، مما يجعلك تشعر بالراحة عند ارتدائه. - مناسبة لالتقاط الخضار والفراولة والعنب والفلفل. - امنع إصبعك من الإصابات عند حصاد الخضار والفواكه وما إلى ذلك. تتضمن العبوة 1 × غطاء إبهام مع قطّاعة. 5 × غطاء أصابع.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جودة عالية: فاصل سكين الإبهام من السيليكون للحديقة مصنوع من السيليكون والمعدن عالي الجودة. مع تلبية احتياجات القطع الخاصة بك، احم أصابعك بفعالية.
  • سهلة الاستخدام: تحتاج فقط إلى اارتداء الشفرة على إبهامك، وارتداء كم واقٍ على السبابة، ثم يمكنك البدء في القص بسهولة.
  • متوافق: سكاكين الإبهام المصنوعة من السيليكون مناسبة لقطف الخضروات والفواكه مثل الفاصوليا والفلفل والخيار والطماطم والفراولة والعنب وما إلى ذلك.
  • تتكون: 6 قطع من مجموعة أدوات تقطيع الخضروات بالإبهام تتكون من 1 × غطاء إبهام مع قطّاعة، 5 × واقي أصابع من السيليكون لمساعدتك على القص بفعالية.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0H503ONAFAMZ
  • الموديل: B0CCG65ZJ7
  • اللون: Orange

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)

سكين الإبهام السيليكون لحصاد النبات سكين إصبع سكين التقاط للحدائق أدوات البستنة الخضار مساعدة جيدة في المطبخ (6 قطع:1 × غطاء إبهام مع قطّاعة+ 5 × غطاء أصابع)

جنيه 175.00
جنيه 210.0017%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل