التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ مايو‎ و يوم ‎٣٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ مايو‎ و يوم ‎٣٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【إبهام مبتكر】امنح نفسك "الإعجاب" كل يوم. خطاف أصابع مبتكر، رائع كأيدي لطيفة، يعتني براحتك. يجمع الطاقة الإيجابية ويمنح إبهامك في كل مكان.【تلبية الاحتياجات المختلفة】يمكن أن يكون خطاف الإبهام المصنوع من السيليكون هذا بمثابة مشابك لإدارة الكيبلات، ورفوف مطبخ للأشياء الصغيرة، وحامل فرشاة الأسنان في الحمام، وحامل أقلام في المكتب، وحامل للفصول الدراسية في السيارة، ومشبك زهور نباتية، إلخ. إنه حل تخزين لا غنى عنه للحمام أو المطبخ أو غرفة المعيشة أو المكتب.【مادة سيليكون ناعمة】مصنوعة من مواد عالية الجودة، لن تؤذي الزوايا الملساء الأشياء. طريقة التعليق قابلة للتغيير كما يحلو لك. الخطافات هي طريقة رائعة لتوفير مساحة تخزين.【مقاوم للماء ولزج】خطاف الحائط الصغير ذاتي اللصق ليس من السهل تشويهه أو بهتانه، مع سطح أملس، صناعة متقنة، ومقاومة للخدوش اليومية، كما يضمن لك استخدامه في الظروف الرطبة، مما سيدعمك لفترة طويلة.【سهلة الاستخدام】 تقنية سهلة التقشير واللصق التي لن تترك أضرارًا على الحائط/السطح.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【إبهام مبتكر】امنح نفسك "الإعجاب" كل يوم. خطاف أصابع مبتكر، رائع كأيدي لطيفة، يعتني براحتك. يجمع الطاقة الإيجابية ويمنح إبهامك في كل مكان.
  • 【تلبية الاحتياجات المختلفة】يمكن أن يكون خطاف الإبهام المصنوع من السيليكون هذا بمثابة مشابك لإدارة الكيبلات، ورفوف مطبخ للأشياء الصغيرة، وحامل فرشاة الأسنان في الحمام، وحامل أقلام في المكتب، وحامل للفصول الدراسية في السيارة، ومشبك زهور نباتية، إلخ. إنه حل تخزين لا غنى عنه للحمام أو المطبخ أو غرفة المعيشة أو المكتب.
  • 【مادة سيليكون ناعمة】مصنوعة من مواد عالية الجودة، لن تؤذي الزوايا الملساء الأشياء. طريقة التعليق قابلة للتغيير كما يحلو لك. الخطافات هي طريقة رائعة لتوفير مساحة تخزين.
  • 【مقاوم للماء ولزج】خطاف الحائط الصغير ذاتي اللصق ليس من السهل تشويهه أو بهتانه، مع سطح أملس، صناعة متقنة، ومقاومة للخدوش اليومية، كما يضمن لك استخدامه في الظروف الرطبة، مما سيدعمك لفترة طويلة.
  • 【سهلة الاستخدام】 تقنية سهلة التقشير واللصق التي لن تترك أضرارًا على الحائط/السطح.

المواصفات

  • SKU: GE810FD06V6VNNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

خطاف حائط ابهام من السيليكون، 10 قطعة

خطاف حائط ابهام من السيليكون، 10 قطعة

49.00 جنيه
85.00 جنيه42%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل