إجمالى المنتجات 2644

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

افضل احذية كلاسيك متاحة عبر جوميا مصر

تسوق للحصول على احذية رسمية عالية الجودة

الأحذية الكلاسيكية هي نوع من الأحذية التي يتم ارتدائها في جميع المناسبات الرسمية ولديها العديد من الأسماء مثل حذاء رسمي، احذية اكسفورد او حذاء عمل، على سبيل المثال. بالنسبة للنساء، يمكن أن تأتي هذه الأحذية علي شكل كعب عالي كلاسيك والذي يتم ارتداؤه دائمًا في ألوان غامقة أو في اللون الأحمر. يمكنك أيضا التسوق لشراء جزم رجالى كلاسيك التي تأتي في العديد من المواد والألوان المختلفة للاختيار من بينها.

اكتشف مجموعة مذهلة من احدث جزمات رسميه لكل من الرجال والنساء. استمتع بعروض وخصومات على اسعار الأحذية الكلاسيكية الحريمي والرجالي من بعض أفضل العلامات التجارية في مصر مثل الدو، ارتورك او W&D، بالاضافة الي العديد من العلامات التجارية الأخرى للاختيار من بينها.

تسوق من أجل احذية رجالى كلاسيك او احذية رسمية نسائية اليوم واختار المنتج المناسب لك و للمناسبة التي ستقوم بحضورها. لحفلات الزفاف، يمكنك التسوق لشراء حذاء كلاسيك جلد لتكمل مظهر البدلة التي ستقوم بارتدائها. يمكنك ارتداء جزمة رسمية بني للعمل أو أي اجتماع رسمي مع سروال أسود وقميص أبيض. لدينا ايضا اصدارات متنوعة من احذية نسائية لجميع انواع المناسبات الرسمية بأرخص الاسعار.

تسوق لشراء احذية اوكسفورد عبر الانترنت اليوم

سواء كنت تبحث عن شراء جزم كلاسيك رجالى او جزم كلاسيك حريمي، نؤكد لك أن يمكنك العثور على أكبر مجموعة احذية كلاسيك عبر الإنترنت في متجرنا. تسوق اليوم من جوميا مصر للاستمتاع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.

2343 products found

Recently Viewed

See All

Get the Latest Oxford Shoes Online

Shop Classic Shoes at Jumia Egypt

Classic shoes are the type of shoes worn for all the formal occasions and go by many names, such as formal shoes, work shoes and even wedding shoes, at times. For women, it can mostly come as classic heels which are almost always worn as a neutral color or a bold red color. You can also shop for classic shoes for men that come in many different materials and colors to choose from.

Discover an amazing collection of all the latest classic leather shoes for both, men and women. Enjoy low and affordable prices on classic shoes womens and formal shoes for men from some of the best brands in the country such as Aldo, Ceoxer, W&D and many other brands to choose from.

Shop for your own pair of classic shoes today and choose whatever is most suitable for you and the occasion you will be attending. For weddings, you can shop for classic leather shoes to compliment the tuxedo or suit you will be wearing. You can wear brown oxford shoes to work or any business meetings with black pants and a white shirt.

Best Prices on All Classic Shoes Online

Whether you’re looking to buy classic heels for women or formal shoes for men, we assure you that you can find the biggest collection online at our store. Shop today at Jumia Egypt to enjoy secure payments, fast delivery and free returns.