إجمالى المنتجات 14

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري انفنكس زيرو 5 من جوميا مصر اليوم

تسوق من أجل انفنكس زيرو 5 مع أكبر متجر انفنكس عبر الإنترنت في مصر

الحصول على موبايل انفنكس زيرو 5 اونلاين يعتبر عملية سهلة وآمنة عند التسوق عبر موقع جوميا مصر. يمكن أن تكون عملية شراء موبايل في مصر أمرًا صعبًا خصوصًا عند الانتقال من متجر إلى آخر بحثًا عن موبايل انفينيكس الذي تريده. لكن جوميا مصر جعلت تجربة التسوق الخاصة بك للحصول على هاتف ذكي سلسة وسهلة. اذا كنت تبحث لشراء انفينيكس زيرو 5، انت في المكان الصحيح حيث ان لدينا اكبر مجموعة من اصدارات زيرو 5 بأرخص اسعار موبايلات انفينكس بالاضافة الي جميع الاكسسوارات الخاصة بالموبايل.

عروض مدهشة على جوميا مصر لموبايل انفنكس زيرو 5

أداء هواتف انفينيكس لا مثيل له مع ذاكرة 6GB RAM وذاكرة تخزين داخلية 64GB الكاميرا الرئيسية في انفنكس زيرو 5 هي 12 ميجابكسل + 13 ميجابكسل تيليفوتو (ضبط تلقائي للصورة و فلاش) بالاضافة الي مع كاميرا أمامية 16 ميجابكسل (تركيز ثابت، فلاش) وكاميرا الفيديو لديها حتى 1080 ميجابيكسل. كما ان شركة انفينيكس تتميز بأن كاميرات اي موبايل انفينيكس له خاصية إضافية مثل وضع برو، وضع الجمال، اضافة علامة مائية، البانوراما والفاصل الزمني، مما يجعل من الممكن الحصول على أفضل الصور وخاصة في الإضاءة المنخفضة. عمر البطارية الخاص بموبايل انفنكس زيرو 5 مدهش بفضل البطارية الضخمة التي بداخل الهاتف حيث ان البطارية لديها قدرة 4350 mAh مما يعطيك متوسط ​​استخدام يومين بدون الحاجة لشحن الهاتف. إذا كنت تريد هاتفًا يدوم أكثر من 24 ساعة من الاستخدام على شحنة واحدة، فإن تليفون انفنكس هو الأكثر تناسبا لك. وأخيرًا، يأتي في تلفون انفنكس بعض الميزات الرائعة الإضافية بما في ذلك USB-C ، وقارئ بصمة الأصابع، كما أنه سريع الشحن.

تسوق من انفينيكس مصر لموبايل انفنكس زيرو 5 بسعر رخيص من جوميا

تسوق من أجل انفنكس زيرو 5 الذكي مع جوميا مصر للاستمتاع بأفضل تجربة تسوق بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات على اسعار موبايل Infinix. من الأسهل شراء موبايل انفنكس عبر الإنترنت مقارنةً بالمحلات، نظرًا لأنها لا تحتاج إلى الانتقال من متجر إلى آخر بل يمكنك الحصول على الهاتف الذي ترغب فيه من المنزل. تمنحك جوميا مصر أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات عند الشراء حيث يمكنك ايضا التصفح عبر اكسسوارات موبايل انفنكس زيرو 5. ابدأ بالتسوق اليوم عبر جوميا مصر للحصول على ارخص سعر موبايل Infinix Zero في مصر بالإضافة إلى أسرع توصيل الى باب المنزل وارجاع مجاني لجميع المنتجات.

33 products found

Recently Viewed

See All

Buy Infinix Zero 5 at Jumia Egypt Today

Shop for your Infinix Zero 5 With the largest Infinix online shop in Egypt

Get an Infinix zero 5 online easy and secure! Buying a smartphone in Egypt can be tricky especially when you must move from one shop to the other looking for the exact make Infinix Mobile you are looking for. Jumia Egypt however, has made your smartphone shopping experience smooth and easy. Looking to buy an Infinix zero 5? Look no further than on Jumia Egypt Infinix collection.

Must See Amazing Infinix zero 5 Deals on Jumia Egypt

Infinix Zero 5 comes with a sleek design with a 2.5D front Glass, curved back and a well-placed textured power button. The performance of Infinix phones is impeccable with a RAM of 6GB and an Internal Storage of 64GB. The main camera on Infinix zero 5 is 12MP wide + 13MP Telephoto (Autofocus, flash) with a front camera of 16MP (fixed focus, flash) and the video camera has up to 1080P. Infinix mobile company has also ensured that Infinix phones cameras come with extra features such as Pro mode, beauty mode, watermark, portrait mode, panorama and time-lapse making it possible to have the best images especially in low lighting. The battery life of the zero 5 Infinix is amazing thanks to that huge battery that the phone packs. The battery has a capacity of 4350mAh with an average usage of 2 days. If you want a phone that lasts you more than 24 hours on usage on a single charge, the Infinix Zero 5 is the way to go. Finally, the Infinix mobile phone comes with some extra cool features including USB-C, Fingerprint reader and it’s also fast charging.

Shop for Infinix zero 5 Now at a Cheap Affordable Price with Jumia Egypt

Shop for your Infinix zero 5 smartphone with Jumia Egypt. It’s easier to buy Infinix smartphones and cases online than from a shop as it doesn’t involve you moving from one shop to another. Jumia Egypt also gives you a variety of options when it comes to making payments; you can pay in installments or pay the whole sum at once. You also get office or home delivery for your Infinix zero 5 phone. Check out our website for the completeInfinix Jumia Egypt phones collection.