المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ميزو m5 عبر الانترنت اليوم

احصل على موبايل ميزو m5 الجديد

ميزو هي شركة إلكترونية تأسست في عام 2003، وتقوم بتصنيع الهواتف الذكية ذات الجودة العالية والمذهلة. احد اصدارات الهواتف من شركة ميزو هو ميزو ام 5 او ميزو ام 5 نوت وهما اصدارات مختلفة لنفس الهاتف، مع اختلافات بسيطة. تسوق عبر الإنترنت في جوميا مصر للحصول على هاتف ميزو m5 الجديد واحصل على توصيل سريع الى باب المنزل.

ميزو ام 5 هو هاتف بحجم 5.2 بوصة يعمل على ذاكرة رام 3 جيجا. يحتوي موبايل ميزو m5 على مساحة تخزين 32 جيجابايت ووحدة المعالجة المركزية Octa-Core. يمكنك التقاط صور بجودة عالية مع كاميرا ميزو m5 الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. هاتف ميزو نوت يعد نفس الهاتف، ولكن مختلف في الحجم حيث إن شاشته 5.5 بوصة ويحتوي على مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت. يمكنك أيضًا التسوق لشراء العديد من اكسسوارات موبايل ميزو لحماية هاتفك من أي ضرر.

تسوق بأرخص سعر ميزو m5 اون لاين

سواء كنت تبحث عن شراء ميزو m5 او ميزو m5 نوت، يمكنك التسوق عبر الإنترنت في جوميا مصر حيث نضمن لك منتجات عالية الجودة. ابدأ بالتسوق اون لاين للحصول علي تلفون ميزو المناسب لك واستمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.

Price (EGP)

-

Recently Viewed

See All

Buy Meizu M5 at Jumia Egypt

Get the New M5 from Meizu

Meizu is an electronics company founded in 2003, and it manufactures amazing and high quality smartphones. One mobile release from Meizu Egypt is the Meizu M5 and Meizu M5 Note which are different editions of the same phone, with minor differences. Shop online at Jumia Egypt for the new Meizu M5 mobile and get fast delivery to your doorstep.

The M5 mobile is a 5.2-inch screen mobile phone that runs on 3GB RAM. It has a 32GB storage space and an Octa-Core CPU. You can capture high quality pictures with the M 5 back camera of 13MP and front camera of 5MP. M5 Note is the same mobile phone, but different in the size as it’s a 5.5-inch screen mobile and it has an internal storage space of 16GB. You can also shop for various Meizu M5 accessories to protect your mobile from any damages.

Best Discounts on Meizu M5 Price

Whether you’re interested in Meizu M5 phone or Meizu Note M5, shop online at Jumia Egypt where you are guaranteed high quality products. Shop Meizu M5 Note 16GB or M5 32GB and enjoy the best Meizu mobile experience today.