إجمالى المنتجات 228

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب فلاشه أو كارت ميموري لجهازك اون لاين

عروض على اسعار كروت الميمورى عبر الإنترنت

إذا كان جهازك يحتوي على مساحة تخزين منخفضة أو تحتاج فقط إلى توسيعه، يجب أن تحصل على ميموري جديد لتوسيع مساحة التخزين لديك. يمكن أن تكون الكارت علي شكل بطاقة SD أو بطاقة مايكرو اس دي، وهو اختلاف في الحجم لتلائم منفذ بطاقة الذاكرة في الموبايل أو في أي جهاز آخر.

يمكنك العثور على مجموعة كروت ميمورى كبيرة في جوميا مصر من أحجام التخزين المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها بأسعار مختلفة. أيضا، يمكنك الاختيار من بين العلامات التجارية المذهلة وعالية جودة والتي تشمل كينج ستون، تراسسيند او سامسونج، على سبيل المثال. أدنى حجم تخزين يمكنك الحصول عليه هو ميموري كارد 8 جيجا وأكبر حجم تخزين متاح هو ميموري كارد 256 جيجا، وهم متوفرين جميعا كبطاقة اس دي كارد ومايكرو إس دي.

تسوق أفضل اسعار الفلاشات فى جوميا مصر

يمكن استخدام أي فلاشات كمساحة تخزين خارجية لتخزين المستندات والبيانات الخاصة بك أو لنقلها من جهاز إلى آخر. يمكن استخدام فلاشة USB على أي جهاز مزود بمنفذ USB مثل لاب توب، كمبيوتر وحتي بعض اجهزة التلفزيون.

في جوميا مصر، يمكنك اختيار فلاش ميموري من مختلف الأحجام التي تشمل فلاشة 16 جيجا، فلاشه 32 او فلاشة 8 جيجا، على سبيل المثال. يمكنك الحصول ايضا على فلاشه على أشكال كارتون تأتي مع غطاء للحفاظ على الفلاشة. اعثر على ماركات عالية الجودة من الفلاشات مثل كينجستون، سانديسك أو ريماكس. تسوق اليوم لشراء فلاشه جديدة و استمتع بأسرع توصيل من جوميا مصر.

300 products found

Recently Viewed

See All

Order USB or Memory Card for Your Device

Get Additional Memory Cards Online

If your device has a low storage space or you just need to expand it, you should get yourself a new memory card to extend your storage space. A memory card can be an SD card or Micro SD card which is a difference of size to fit your mobile memory card port or any other device’s port.

You can find a big collection at Jumia Egypt of different storage sizes that you can choose from at different prices. Also, you can choose from amazing and high quality brands which include Kingston, Transcend and Samsung, as an example. The lowest storage size you can get your hands on is an 8GB memory card and the biggest storage size available is a 256GB memory card, which are all available as Micro SD and SD memory card.

Shop Best USB Drive at Jumia Egypt

A flash drive can be an external storage space to store your documents and data in, or to move them from one device to another. An OTG flash drive can be used on any device with a USB port such as laptops, computers or even TVs.

At Jumia Egypt, you can choose a flash drive from a variation of different sizes or even shapes. You can get a basic flash drive or get animated shapes that come with a cover for your drive. Find high quality brands of USB flash drive such as Kingston, SanDisk or Remax. Shop today for your new USB flash and enjoy the fastest delivery with Jumia Egypt.