product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-1product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-2product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-3product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-4product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-5product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-6product_image_name-Phantom-Athletics Training Mask-7

Share this product

Phantom Athletics Training Mask

EGP 1,149.00

1 units left

Delivery fees from EGP 20.00 to 6th of October. Save 10 EGP on shipping with prepaid payment
Variation available

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Delivery Fees EGP 20.00
Ready for pickup between 01 May & 02 May when you order within next 11hrs 8mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 01 May & 02 May when you order within next 11hrs 8mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

Re Action Sports

80%Seller Score

8 Followers

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Excellent

Quality Score: Excellent

Customer Rating: Poor

Product details

قناع التدريب فانتوم اثليتكس قناع مبتكر لتدريب عضلات الجهاز التنفسي وتحسين اللياقة أثناء ممارسة الرياضة، فهو يمنع الشعور المبكر بالإرهاق ويخفض معدل ضربات القلب، يتميز بنظام تنظيم التنفس فانتوم الحاصل على براءة اختراع للتغيير الفردي للصعوبة بـ4 مستويات، ملاءمة تشريحية لتوفير مقاس مثالي، شريط جيد التهوية وممتص للعرق للتمتع بشعور مريح ارتداء عند ارتداء القناع، الغطاء والأكمام قابلة للتبديل، سهل التنظيف، الغطاء ونظام التحكم فانتوم مصنوع من مادة النايلون المقاوم، جسم القناع مصنوع من السيليكون الطبي. يمكنك بسهولة التعرف على المقاس المناسب لك من خلال مقارنة وزن جسمك بما هو وارد في توصياتنا الخاصة بالمقاسات: حتى 70 كجم: مقاس صغير ، من 70-100 كجم: مقاس متوسط، ومن 100 كجم: مقاس كبير.

كيف يعمل قناع التدريب فانتوم?

إنه يدرب مجموعة العضلات التي تحتاجها في كل رياضة: عضلات جهازك التنفسي. يجعل قناع التدريب فانتوم من الصعب عليك التنفس، وهذا يعني أن جسمك يحتاج إلى إدخال المزيد من الهواء إلى رئتيك مع تدريب عضلات جهازك التنفسي على ذلك؛ حيث تزيد عضلات الجهاز التنفسي القوية من أدائك أثناء التدريب أو المنافسة حين لا ترتدي القناع، وهذا سيجعلك أقوى وأفضل من حيث اللياقة البدنية وأسرع في الرياضة التي تمارسها.

مزايا قناع التدريب فانتوم

  • تدريب عضلات جهازك التنفسي
  • استخدم المزيد من حجم رئتيك
  • تحسين قدرتك على التحمل وحالتك الصحية
  • منع الشعور المبكر بالإرهاق
  • تخفيض معدل ضربات القلب
  • تحسين مستوى لياقتك البدنية

 

من الذي يناسبه قناع التدريب فانتوم?

قناع التدريب فانتوم مزود بنظام التحكم فانتوم الحاصل على براءة اختراع والذي يسمح لك بضبط مستويات المقاومة بسهولة أثناء التمرين دون الحاجة إلى خلع القناع وبدون أي أجزاء أو مرشحات تتعرض للتلف وتحتاج إلى الاستبدال، يوفر نظام التحكم فانتوم 4 مستويات، من المبتدئين وصولًا إلى المحترفين، بحيث يمكنك أن تمضي في طريقك ببطء وتزيد من أدائك باستمرار، وبهذا، يمكن لكل رياضي أن يتدرب وهو يرتدي قناع التدريب فانتوم، بدايةُ من الرياضي الهاوي وصولًا إلى الرياضي المحترف. قناع التدريب فانتوم مناسب لجميع الرياضات وأساليب التدريب، بغض النظر عما إذا كان التدريب لزيادة القدرة الأساسية على التحمل أو ممارسة التدريب المتقطع أو التدريبات الداخلية أو الخارجية أو أي شكل آخر من أشكال الرياضة.

جودة فائقة

تفي المواد المصنوع منها قناع التدريب فانتوم بأعلى معايير الجودة. الغطاء ونظام التحكم فانتوم مصنوعان من النايلون البلاستيكي، وهي مادة مقاومة بشكل مذهل ولكنها مرنة في نفس الوقت. بالنسبة لجسم القناع، فإننا نستخدم السيليكون الطبي لأنه صحي للغاية ولا يسبب الحساسية مطلقًا. يتكون غطاء قناع التدريب فانتوم من مركب ذو تقنية عالية يضم مادتين، واللتين تجتمعا لتجعلاه خفيف للغاية ومرن بشكل مريح ومقاوم بشكل مذهل، كما أن الغطاء قابل للتهوية ويمتص العرق ليمنحك أقصى قدر من الراحة أثناء ممارسة التمارين.

Specifications

Key Features

  • تدريب عضلات جهازك التنفسي
  • استخدم المزيد من حجم رئتيك
  • تحسين قدرتك على التحمل وحالتك الصحية
  • منع الشعور المبكر بالإرهاق
  • تخفيض معدل ضربات القلب
  • تحسين مستوى لياقتك البدنية

Specifications

  • SKU: PH329SE10BER8NAFAMZ
  • Production Country: China
  • Color: black
  • Main Material: mix

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

Phantom Athletics Training Mask

Phantom Athletics Training Mask

EGP 1,149.00

Recently Viewed

See All