product_image_name-Apple-Lightning to VGA Adapter – White-1product_image_name-Apple-Lightning to VGA Adapter – White-2

مشاركة هذا المنتج

Apple Lightning to VGA Adapter – White

جنيه 899.00

9 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ أبريل‎ و يوم ‎٠٣ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ أبريل‎ و يوم ‎٠٣ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 19mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

No Warranty

بيانات البائع

Techmart Marketplace

100%تقييم البائع

397 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

يرجى ملاحظة التالي: تخضع كل دعاوى المطالبات المرفوعة بموجب الضمان المحدود لمدة عام من Apple للأحكام الواردة في مستند الضمان هذا.
يغطي ضمان منتجاتك من الأجهزة التي تحمل علامة Apple التجارية أو علامة Beats التجارية ("المنتج") عيوب المواد والتصنيع لفترة تبلغ عام واحد (1) تبدأ من تاريخ شراء التجزئة الأصلي ("فترة الضمان") إذا كان استخدامها متفقًا مع دليل مستخدم Apple (راجع www.apple.com/support/country)). بموجب هذا الضمان، سوف تتمكن من توجيه المطالبات إلى Apple حتى في حالة شرائك لمنتج Apple من طرف خارجي. في حالة ظهور عيب أثناء فترة الضمان، يجوز لـ Apple اختيار (1) إصلاح المنتج بدون رسوم باستخدام قطع غيار أصلية جديدة من Apple أو مستعملة بشرط اختبارها واستيفائها لمتطلبات Apple الوظيفية، أو (2) استبدال المنتج بآخر بديل من الطراز نفسه (أو بمنتج يتمتع بالمزايا ذاتها أو مزايا مشابهة للمنتج الأصلي، بعد الحصول على موافقتك، على سبيل المثال، طراز آخر يتمتع بالمزايا ذاتها أو الطراز ذاته ولكن بلون آخر) على أن يكون جديدًا أو يتضمن قطع غيار أصلية جديدة من Apple و/أو مستعملة بشرط اختبارها واستيفائها لمتطلبات Apple الوظيفية) أو (3) إتاحة إمكانية استرداد مبلغ الشراء الأصلي. يستثني هذا الضمان الإهلاك العادي للقطع القابلة للاستهلاك، مثل البطاريات، إلا إذا حدث عطل بسبب عيب في المواد أو الصناعة، والتلف الناتج عن إساءة الاستعمال أو الحوادث أو التعديلات أو الإصلاحات غير المعتمدة أو الأسباب الأخرى التي لا تمثل عيوبًا في المواد والصناعة.

Use the Lightning to VGA Adapter with your iPad with Retina display, iPad mini, iPhone 5, and iPod touch (5th generation) with Lightning connector. The Lightning to VGA Adapter supports mirroring of what is displayed on your device screen including apps, presentations, websites, slideshows, and more — to your VGA- equipped TV, display, projector or other compatible display in up to 1080p HD.



It also outputs video content - movies, TV shows, captured video- to your big screen in up to 1080p HD. Simply attach your Lightning to VGA Adapter to the Lightning connector on your device and then to your TV or projector via a VGA cable (sold separately).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Mirrors exactly what you see on your screen
  • supports video out for watching movies, TV shows, and more
  • Requires a VGA cable

عام

  • SKU: AP848EL07KFDWNAFAMZ
  • الموديل: Lightning to VGA Adapter
  • اللون: White
  • ضمان المنتج: No Warranty

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Apple Lightning to VGA Adapter – White

Apple Lightning to VGA Adapter – White

جنيه 899.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل