product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-1product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-2product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-3product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-4product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-5product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-6product_image_name-Avon-افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام-7

مشاركة هذا المنتج

Avon افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام

جنيه 425.00
جنيه 850.0050%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 40mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

86%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تريد تلك المشاعر الإيجابية؟ إن مسحوق Bronze & Glow Bronzing Powder هو مجرد تذكرة، فهو يتغلغل في البشرة بشكل حالم، ويظل مشمسًا من شروق الشمس حتى غروبها مع تركيبة قابلة للبناء والمزج. أوه، وهل ذكرنا أنه مثالي لتحديد الوجه أيضًا؟ حان الوقت للحصول على النحت!احصلي على توهج الصيف طوال العام مع بودرة Avon True Bronzing Powder. هذه التركيبة سهلة المزج تعطي على الفور توهجًا دافئًا ومشرقًا للحصول على بشرة متجانسة المظهر ولمسة نهائية خالية من الخطوط.ظلال ماتي وميضتغطية قابلة للبناء تدوم طوال اليومملمس خفيف الوزن، مظهر غير كيكيكيفية استخدام:امسحي خديك وذقنك وجبهتك بفرشاة ناعمة، وتذكري إزالة الفائض. خداع الجميع للاعتقاد بأنك عدت للتو من عطلة مشمسة - سرك في أمان معنا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تريد تلك المشاعر الإيجابية؟ إن مسحوق Bronze & Glow Bronzing Powder هو مجرد تذكرة، فهو يتغلغل في البشرة بشكل حالم، ويظل مشمسًا من شروق الشمس حتى غروبها مع تركيبة قابلة للبناء والمزج. أوه، وهل ذكرنا أنه مثالي لتحديد الوجه أيضًا؟ حان الوقت للحصول على النحت!
  • احصلي على توهج الصيف طوال العام مع بودرة Avon True Bronzing Powder. هذه التركيبة سهلة المزج تعطي على الفور توهجًا دافئًا ومشرقًا للحصول على بشرة متجانسة المظهر ولمسة نهائية خالية من الخطوط.
  • ظلال ماتي وميض
  • تغطية قابلة للبناء تدوم طوال اليوم
  • ملمس خفيف الوزن، مظهر غير كيكي
  • كيفية استخدام:
امسحي خديك وذقنك وجبهتك بفرشاة ناعمة، وتذكري إزالة الفائض. خداع الجميع للاعتقاد بأنك عدت للتو من عطلة مشمسة - سرك في أمان معنا.

المواصفات

  • SKU: AV597ST0Y37M0NAFAMZ
  • بلد الصنع: Poland
  • اللون: Golden Bronze
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Avon افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام

Avon افون برونز آند جلو بودرة برونزية برونز ذهبي 13.5 جرام

جنيه 425.00
جنيه 850.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل