product_image_name-Avon-ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه-1product_image_name-Avon-ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه-2product_image_name-Avon-ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه-3product_image_name-Avon-ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه-4

مشاركة هذا المنتج

Avon ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه

جنيه 311.00
جنيه 620.0050%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

86%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

 هل تحبين كثافة الرموش ولكن لا يمكنك العثور على ماسكارا كافية لك؟ تجرئي على ارتداء رموشك الأكثر تطرفًا على الإطلاق مع ماسكارا ماسكارا افون اكسترافيرت. كيف تسأل عن عملها؟ الفرشاة الكبيرة كبيرة الحجم لتملأ رموشك بالكامل بمظهر كثيف وخالي من التكتل، وتغطي التركيبة الفائقة الرموش بصبغة سوداء داكنة وألياف شبيهة بالحرير لزيادة حجم الرموش مع إمكانية البناء القصوى. كل هذا يضاف ليمنحك ما يصل إلى مضاعفة الحجم مع كل. أعزب. معطف! هل ذكرنا أنه يدوم حتى 16 ساعة أيضًا؟!إذا كانت الرموش الجريئة والجريئة هي ما تبحثين عنه، فهذا هو المكياج الذي يجب عليك اقتناؤه!مواصفات المنتج:ما يصل إلى مضاعفة الحجم مع كل طبقة.مصنوع من ألياف تشبه الحرير للحصول على حجم كبير وقابلية للبناء.فرشاة مكثفة لتعبئة الرموش بشكل كامل مع مظهر خالٍ من التكتل.كيفية استخدامها:تحضيرها جيدًا - أخرجي عصا الماسكارا (لا تضخيها)، وامسحي أي فائض وهزّيها من قاعدة رموشك إلى طرفها.ضعي طبقة واحدة - استخدمي طبقة واحدة للحصول على تأثير فوري، أو 3 طبقات للحصول على حجم إضافي أو ضعي ما يصل إلى 7 طبقات إذا كنت تريدين حجمًا كبيرًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  هل تحبين كثافة الرموش ولكن لا يمكنك العثور على ماسكارا كافية لك؟ تجرئي على ارتداء رموشك الأكثر تطرفًا على الإطلاق مع ماسكارا ماسكارا افون اكسترافيرت. كيف تسأل عن عملها؟ الفرشاة الكبيرة كبيرة الحجم لتملأ رموشك بالكامل بمظهر كثيف وخالي من التكتل، وتغطي التركيبة الفائقة الرموش بصبغة سوداء داكنة وألياف شبيهة بالحرير لزيادة حجم الرموش مع إمكانية البناء القصوى. كل هذا يضاف ليمنحك ما يصل إلى مضاعفة الحجم مع كل. أعزب. معطف! هل ذكرنا أنه يدوم حتى 16 ساعة أيضًا؟!
  • إذا كانت الرموش الجريئة والجريئة هي ما تبحثين عنه، فهذا هو المكياج الذي يجب عليك اقتناؤه!
  • مواصفات المنتج:  ما يصل إلى مضاعفة الحجم مع كل طبقة.  مصنوع من ألياف تشبه الحرير للحصول على حجم كبير وقابلية للبناء. فرشاة مكثفة لتعبئة الرموش بشكل كامل مع مظهر خالٍ من التكتل.
  • كيفية استخدامها: تحضيرها جيدًا - أخرجي عصا الماسكارا (لا تضخيها)، وامسحي أي فائض وهزّيها من قاعدة رموشك إلى طرفها. ضعي طبقة واحدة - استخدمي طبقة واحدة للحصول على تأثير فوري، أو 3 طبقات للحصول على حجم إضافي أو ضعي ما يصل إلى 7 طبقات إذا كنت تريدين حجمًا كبيرًا.

المواصفات

  • SKU: AV597ST1BMMMINAFAMZ
  • بلد الصنع: Poland
  • اللون: Blackest Black
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Avon ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه

Avon ماسكارا افون اكسترافيرت لرموش بمظهر اكثر كثافه

جنيه 311.00
جنيه 620.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل