product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-1product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-2product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-3product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-4product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-5product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-6product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-7product_image_name-Avon-مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون-8

مشاركة هذا المنتج

Avon مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون

جنيه 653.00
جنيه 1,283.0049%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

86%تقييم البائع

70 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

امنحي من تحبين مكياجًا قويًا لرموشك مع الهدية المثالية التي ستبرز عيونهم. تشتمل مجموعة هدايا العيون إكسترافيرت الخاصة بنا على ماسكارا كثيفة للرموش ذات لون جريء وألياف تشبه الحرير، ومحدد عيون عالي الجودة للحصول على لون عالي التأثير يدوم طويلاً، وجل مكثف قابل للبناء يمنح لمسة نهائية ناعمة ومرنة.ما يحتويه:1 × ماسكارا إكسترافيرت إكستريم فوليوم باللون الأسود الداكن 9.5 مل.1 × محدد عيون جليمرستيك باللون الأسود الداكن 0.28 جم.1 × حجم الحاجب باللون الشفاف 3.3 مل. ماسكارا إكسترافيرت إكستريم فوليوم، الفرشاة القصوى كبيرة الحجم لتملأ رموشك بالكامل بمظهر كثيف وخالي من التكتل، وتغطي التركيبة المتطرفة الرموش بصبغة سوداء داكنة وألياف شبيهة بالحرير لزيادة حجم الرموش مع قابلية البناء القصوى. كل هذا يجتمع ليمنحك ما يصل إلى مضاعفة الحجم مع كل. أعزب. معطف! هل ذكرنا أنه يدوم حتى 16 ساعة أيضًا؟!إذا كانت الرموش الجريئة والجريئة هي ما تبحثين عنه، فهذا هو المكياج الذي يجب عليك اقتناؤه!قلم تحديد العيون جليمير ستيك باللون الفاحم السواد معروف جدا ومتوفر على حسابنا على الموقع الإلكتروني وهو من أكثر المنتجات مبيعًا لدينا.يتميز برو بووست فوليوم الشفاف بلمسة نهائية ناعمة وخفيفة تعمل على إصلاح الحواجب دون جعلها قاسية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • امنحي من تحبين مكياجًا قويًا لرموشك مع الهدية المثالية التي ستبرز عيونهم. تشتمل مجموعة هدايا العيون إكسترافيرت الخاصة بنا على ماسكارا كثيفة للرموش ذات لون جريء وألياف تشبه الحرير، ومحدد عيون عالي الجودة للحصول على لون عالي التأثير يدوم طويلاً، وجل مكثف قابل للبناء يمنح لمسة نهائية ناعمة ومرنة.
  • ما يحتويه:
1 × ماسكارا إكسترافيرت إكستريم فوليوم باللون الأسود الداكن 9.5 مل.
1 × محدد عيون جليمرستيك باللون الأسود الداكن 0.28 جم.
1 × حجم الحاجب باللون الشفاف 3.3 مل.
  •  ماسكارا إكسترافيرت إكستريم فوليوم، الفرشاة القصوى كبيرة الحجم لتملأ رموشك بالكامل بمظهر كثيف وخالي من التكتل، وتغطي التركيبة المتطرفة الرموش بصبغة سوداء داكنة وألياف شبيهة بالحرير لزيادة حجم الرموش مع قابلية البناء القصوى. كل هذا يجتمع ليمنحك ما يصل إلى مضاعفة الحجم مع كل. أعزب. معطف! هل ذكرنا أنه يدوم حتى 16 ساعة أيضًا؟! إذا كنتي تحبين الرموش الجريئة والجميلة هي ما تبحثين عنه. 
  • قلم تحديد العيون جليمير ستيك باللون الفاحم السواد معروف جدا ومتوفر على حسابنا على الموقع الإلكتروني وهو من أكثر المنتجات مبيعًا لدينا.
  • يتميز برو بووست فوليوم الشفاف بلمسة نهائية ناعمة وخفيفة تعمل على إصلاح الحواجب دون جعلها قاسية.
  • هذا هو المكياج الذي يجب عليك اقتناؤه

المواصفات

  • SKU: AV597ST1KQFYJNAFAMZ
  • بلد الصنع: Poland
  • اللون: Black + Black + Transparent
  • الخامه الرئيسية: تم تصوير البيانات من على العبوة لكثرة المنتجات
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Avon مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون

Avon مجموعة الرموش والوحواجب إكسترافيرت من آفون

جنيه 653.00
جنيه 1,283.0049%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل