التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٠ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١٠ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 YEAR WARRANTY

بيانات البائع

EGYSERV Marketplace

100%تقييم البائع

330 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

 

 

لياقة

EM29

 

أوقف الألم

يستخدم العلاج المسكن للآلام الخالي من الأدوية ، والذي يستخدمه المعالجون الفيزيائيون والأطباء لسنوات عديدة ، تحفيز الأعصاب لإيقاف الألم في مساراته حرفيًا. يُعد علاج التحفيز الكهربائي للعصب عن طريق الجلد مثاليًا للإصابات طويلة الأمد أو حالات الألم ، حيث يرسل تيارًا كهربائيًا خفيفًا عبر جسمك لمنع إشارات الألم من الوصول إلى الدماغ ، مما يوفر تخفيفًا سريعًا وفعالًا للألم دون أي آثار جانبية.

تسكين الآلام في المكان الذي تحتاجه

تم تصميم أي ام 29 من بويرر هندسيًا لاستهداف الألم مباشرة ويمكن تكييفه بذكاء لاستخدامه على ركبتيك أو مرفقيك ؛ بدلاً من علاج جسمك بالكامل ، يلتف جهاز اي ام 29 حول ركبتك أو كوعك لتسكين الآلام المستهدفة لهذه المفاصل التي غالبًا ما تكون عرضة للإصابة.

 

 

لماذا اي ام 29؟

 

  • يحتوي علي 4 برامج علاج الآلام مبرمجة مسبقًا
  • الأقطاب الكهربائية الخالية من التآكل المصنوعة من الكربون الموصل لا تتطلب مواد تلامس أو استبدال
  • شدة قابلة للتعديل
  • يناسب الكفة الشاملة ركبتك أو كوعك من خلال إبزيم خطاف وحلقة قابل للتعديل
  • قابلة للغسل باليد
  • جهاز طبي

 

 

 

EM29

علاج الركبة

الركبتان في حالة حركة مستمرة ويمكن القول إنها واحدة من أكثر المفاصل إجهادًا في أجسامنا. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس ، ليس فقط في سن الشيخوخة ، يعانون من آلام الركبة. مع اي ام 29 من بويرر، يمكنك تقوية عضلاتك قبل ظهور المشاكل أو معالجة الآلام الموجودة برفق ودون آثار جانبية.

 

EM29

 

علاج الكوع

يتعرض مفصل الكوع لدينا لأحمال عالية سواء في الرياضة أو في العمل أو في أوقات الفراغ ؛ نضع إجهاد مفاصل الكوع لدينا كل يوم. يوفر بويرر اي ام 29 تسكينًا آمنًا وفعالًا من الألم عندما يصبح الحمل أكثر من اللازم.

 

EM29

 

تقنية التحفيز العضلي

توفر هذه التقنية الطبية الشهيرة تيارات كهربائية صغيرة عبر جسمك لمنع أعصابك من توصيل إشارات الألم إلى عقلك. يستهدف التحفيز الكهربائي للعصب عبر الجلد ، الذي يستخدم في علاج الإصابات وحالات الألم المزمن والمخاض ، الألم من المصدر وهو وسيلة فعالة وخالية من الأدوية للحصول على الراحة بشكل طبيعي.

 

 

EM29

 

عنصر تحكم عملي

يسمح لك عنصر التحكم المحمول بالتحكم في جهاز تحفيز العصب الكهربائي بكل بساطة وسهولة. بفضل مشبك الحزام العملي ، يمكنك الاحتفاظ بالتحكم في متناول اليد لاختيار البرنامج وتعديل الكثافة ، ومراقبة ساعة العد التنازلي للعلاج.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

علاج الآلام (TENS)-لاستخدامها في مكافحة آلام الركبة / الكوع-أقطاب ملامسة للماء خالية من التآكل مصنوعة من مادة الكربون الموصلة ، سهلة الاستخدام-لا يلزم وجود هلام ملامس أو أقطاب كهربائية بديلة (أقطاب ملامسة للماء)-شكل مريح -4 تطبيقات مبرمجة مسبقًا-عنصر تشغيل قابل للإزالة مع شاشة LCD-شدة قابلة للتعديل-

المواصفات

  • SKU: BE650SE0PZ9B2NAFAMZ
  • الموديل: em29
  • اللون: black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Beurer جهاز علاج الالام بيورير للركبة والمرفق - EM29

Beurer جهاز علاج الالام بيورير للركبة والمرفق - EM29

2,999.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل