يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 8mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 8mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
استراتيجيات تنافسية وسياسات للوجهات السياحية هو كتاب شامل يقدم تحليلاً متعمقاً لاستراتيجيات التنافس في مجال السياحة، ويقدم رؤى قيمة للسياسات التي تعزز فعالية السياحة. هذا الكتاب مناسب للطلاب والمحترفين في مجالات السياحة والضيافة.
مميزات الكتاب
تحليل شامل: استكشاف عميق لاستراتيجيات التنافس في الوجهات السياحية.
رؤى سياسية: يقدم سياسات قيمة لتحسين فعالية السياحة.
مصدر أكاديمي: مناسب للطلاب والمحترفين في السياحة والضيافة.
الأسئلة الشائعة
س: ما هي الطبعة المتاحة من الكتاب؟ ج: الطبعة الأولى، صدرت في عام 2010.
س: من هو المحرر للكتاب؟ ج: المحرر هو فلورا ماريا دياز-بيريز.
س: ما هي أبعاد الكتاب؟ ج: أبعاد الكتاب هي 12 × 3 × 90 سم.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
استراتيجيات تنافسية وسياسات للوجهات السياحية ،الطبعة الأولى بقلم دياز-بيريز - فلورا ماريا، بلومزبري للنشر، حقوق الطبع 2010