يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
Few units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
El-Khan
82%تقييم البائع
2 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط
تقييم الجودة: ممتاز
"استراتيجية المحيط الأزرق" هي طبعة موسعة من الكتاب الأكثر مبيعًا عالميًا، والذي بيع منه أكثر من 4 ملايين نسخة حول العالم. يقدم هذا الكتاب الرائد، من تأليف دبليو. تشان كيم ورينيه موبورن، نهجًا ثوريًا في استراتيجية الأعمال: خلق سوق تنافسية بلا منازع، وإلغاء أهمية المنافسة. من خلال تحدي الافتراضات التقليدية حول الاستراتيجية، يقدم المؤلفان مسارًا منهجيًا لتحديد "المحيطات الزرقاء" واغتنامها - وهي أسواق جديدة غير مستغلة وجاهزة للنمو. هذا العمل الرائد، الزاخر بالتحليلات الثاقبة والأطر العملية، يقدم منهجية مثبتة لتحويل الصناعات وتحقيق نجاح مستدام. سواء كنت قائد أعمال أو رائد أعمال أو خبيرًا استراتيجيًا، سيزودك هذا الدليل الشامل بالأدوات اللازمة لبناء محيطك الأزرق الخاص وإطلاق العنان لطلب جديد.
استراتيجية رائدة: اكتشف كيفية بناء سوق تنافسية وتجاوز المنافسة مع هذا الكتاب الأكثر مبيعًا عالميًا.
الطبعة الموسعة: تتضمن هذه النسخة رؤى وأمثلة إضافية تُثري محتوى النسخة الأصلية.
مفاهيم مُجرّبة: تعلّم مبادئ استراتيجية المحيط الأزرق، وهي نهج مُنظّم لفتح آفاق جديدة وتحقيق نمو مُربح.
مؤلفون مشهورون: شارك في تأليفه دبليو. تشان كيم ورينيه موبورن، الخبيران الرائدان في استراتيجية الأعمال والابتكار.
بيعت منه أكثر من 4 ملايين نسخة: دليل على قيمة الكتاب وتأثيره المُستمر على الشركات حول العالم.
لم يتم تقييم المنتج بعد