يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
92%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
أداء الخدمة العامة: وجهات نظر حول القياس والإدارة هو كتاب أكاديمي يقدم رؤى عميقة حول قياس أداء الخدمات العامة، ويجمع بين وجهات نظر متنوعة حول ممارسات الإدارة. الكتاب من تأليف جورج أ. بوين، كينيث ج. ماير، لورانس ج. أوتول، وريتشارد م. ووكر، ومن نشر كامبريدج يونيفرسيتي برس عام 2006.
إذا كنت تبحث عن فهم عميق لقياس أداء الخدمات العامة وكيفية تحسين الممارسات الإدارية، فإن هذا الكتاب هو الخيار المثالي لك. يجمع بين الأبحاث والدراسات التطبيقية لمساعدتك في تحقيق نتائج أفضل في المجال العام.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/25/488955/1.jpg?2332)