يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادAdvertising and Integrated Brand Promotion: International Edition ,Ed. :5
اختار خيارات أخري
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ٠٥ يونيو و يوم ٠٦ يونيو عند الطلب في غضون 21hrs 36mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ٠٥ يونيو و يوم ٠٦ يونيو عند الطلب في غضون 21hrs 36mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
7 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
Advertising and Integrated Brand Promotion: International Edition ,Ed. :5 BY O`guinn - Thomas CAllen - Chris TSemenik - Richard J Cengage Learning Copyright 2007
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Advertising and Integrated Brand Promotion: International Edition ,Ed. :5 BY O`guinn - Thomas CAllen - Chris TSemenik - Richard J Cengage Learning Copyright 2007
المواصفات
- SKU: CE376BM04UD3ZNAFAMZ
- اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Cengage Learning Advertising and Integrated Brand Promotion: International Edition ,Ed. :5
600.75 جنيه
667.50 جنيه10%