يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 56mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 56mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Essentials of Marketing Research (with Qualtrics Card): International Edition ,Ed. :4 BY William G. Zikmund - Barry J. Babin Cengage Learning Copyright 2009
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Essentials of Marketing Research (with Qualtrics Card): International Edition ,Ed. :4 BY William G. Zikmund - Barry J. Babin Cengage Learning Copyright 2009
المواصفات
SKU: CE376BM17XJ7DNAFAMZ
GTIN Barcode: 9781439080900
الموديل: William G. Zikmund - Barry J. Babin
الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Cengage Learning Essentials of Marketing Research (with Qualtrics Card): International Edition ,Ed. :4