يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادInternational Marketing Strategy: Analysis, Development And Implementation ,Ed. :9
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ١٣ مايو و يوم ١٤ مايو عند الطلب في غضون 19hrs 13mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ١٣ مايو و يوم ١٤ مايو عند الطلب في غضون 19hrs 13mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
5 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
International Marketing Strategy: Analysis, Development and Implementation ,Ed. :9 BY Robin Lowe - Isobel Doole Cengage Learning Copyright 2022
المواصفات
المواصفات الرئيسية
International Marketing Strategy: Analysis, Development and Implementation ,Ed. :9 BY Robin Lowe - Isobel Doole Cengage Learning Copyright 2022
المواصفات
- SKU: CE376BM0DYZ9TNAFAMZ
- الموديل: Robin Lowe - Isobel Doole
- الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Cengage Learning International Marketing Strategy: Analysis, Development And Implementation ,Ed. :9
جنيه 4,142.00