يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
96%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
كتاب تسويق الإنترنت - الطبعة الثالثة من تأليف ماري روبرتس وديبرا ل. زاهي، هو مرجع شامل في عالم التسويق الرقمي، يغطي استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت والتكامل مع التسويق التقليدي. يتميز الكتاب بتقديمه لمعلومات متعمقة ومفيدة، مما يجعله مناسبًا للطلاب والمهنيين على حد سواء.
هذا الكتاب هو الخيار الأمثل لأي شخص يسعى لفهم عميق لاستراتيجيات التسويق الرقمي وكيفية تطبيقها في العالم الحقيقي. مع تركيزه على التكامل بين التسويق عبر الإنترنت والتسويق التقليدي، يوفر الكتاب أدوات قيمة للطلاب والمهنيين على حد سواء.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/19/135135/1.jpg?3445)