يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٦ نوفمبر إلى ١٠ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 7hrs 52mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٦ نوفمبر إلى ١٠ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 7hrs 52mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
برمجة الألعاب الإيزومترية باستخدام DirectX 7.0 مع CD هو دليل شامل يقدم لك المعرفة اللازمة لتطوير الألعاب الإيزومترية، مع التركيز على استخدام DirectX 7.0. يعد هذا الكتاب مثاليًا للمطورين والمبرمجين الذين يسعون إلى تعزيز مهاراتهم في برمجة الألعاب.
مميزات برمجة الألعاب الإيزومترية باستخدام DirectX 7.0
دليل شامل لتصميم الألعاب الإيزومترية: يقدم معلومات تفصيلية حول كيفية تصميم الألعاب الإيزومترية.
أمثلة عملية وتمارين: يحتوي على أمثلة وتمارين عملية لتطبيق المفاهيم بشكل فعال.
برنامج مرفق للتعلم العملي: يأتي مع CD يحتوي على البرمجيات اللازمة لتجربة التعلم العملي.
مناسب للمطورين والمبرمجين: يركز على تلبية احتياجات المطورين الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام DirectX 7.0 في مشاريعهم.
الأسئلة الشائعة
س: هل الكتاب مناسب للمبتدئين؟ ج: نعم، الكتاب مصمم ليكون مفيدًا للمبتدئين وكذلك للمطورين ذوي الخبرة.
س: هل يتضمن الكتاب أمثلة عملية؟ ج: نعم، يحتوي الكتاب على العديد من الأمثلة العملية.
س: هل يتطلب الكتاب معرفة سابقة بـ DirectX؟ ج: يفضل وجود معرفة أساسية بـ DirectX، ولكن الكتاب يحتوي على معلومات مفيدة للمبتدئين أيضًا.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
برمجة الألعاب الإيزومترية باستخدام DirectX 7.0 W/CD (برمجة تطوير الألعاب من Premier Press) ،إصدار :1 من تأليف إرنست بازيرا - Cengage Learning حقوق النشر: 2001 - ISBN - 9780761530893