product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-1product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-2product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-3product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-4product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-5product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-6product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-7product_image_name-Cira-كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم-8

مشاركة هذا المنتج

Cira كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم

جنيه 98.00
جنيه 175.0044%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠١ مايو‎ عند الطلب خلال‎16hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠١ مايو‎ عند الطلب خلال ‎16hrs 39mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8557 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

كريم الشعر CIRA Panthenol Kids غير الدهني بدرجة عالية من ألياف الشعر الملطفة والمحاذاة وخصائص نشاط تشكيل الفيلم الواقية لتترك حريريًا وخاليًا من التجعد. توهج مبهر وتأثير سلس على الشعر.
CIRA Panthenol Kids يزيل التجعد ويحد من تلف الشعر اليومي وينعم حتى أكثر الشعر جفافاً. يحمي CIRA Panthenol Kids شعر الأطفال ويرطب ويرطب الشعر الجاف قبل السباحة وبعدها.

CIRA Panthenol Kids غني بالبانثينول وزيت الشيا وزيت اللوز وزيت جوز الهند وزيت المارولا الذي يساعد على تقليل تساقط الشعر وتسريع نمو الشعر مع الحفاظ على تغذية شعر أطفالك بعمق وترطيبه وسهولة التحكم فيه. يقوم CIRA Panthenol Kids بفك تشابك الشعر لسهولة تمشيط وتصفيف شعر أطفالك وتحديد تجعيدهم.
اتجاهات للاستخدام: للاستخدام اليومي:
ضعي كمية كافية من الكريم على الشعر الجاف ، ولكن لمزيد من الترطيب والتحكم في التجعد الخشن ، ضعيه على شعر مبلل ووزعيه جيدًا.للسباحين ، ضعيه قبل وبعد السباحة.• دلكي الكريم على الجذور وعلى أطوال شعرك ووزعيه بالتساوي. • اتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله.للاستخدام الخارجي فقط.

مكونات:
بارافينيوم ليكويدوم ، كلوريد بهينتريمونيوم ، بولي كواتيمينيوم -10 ، بانثينول ، كوكوس نوسيفيرا أول ، زيت بذور سكلروكاريا ، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس ، آيزوبروبيل ميريستات ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، سكوالان ، بوتيروسبيرمومول باركي ، كحول حمض دهني ، ستيرات الجليسريل ، زيت الخروع المهدرج PEG-40 ، كلوريد المغنيسيوم ، توكوفيريل أسيتات ، BHT ، ميثيل بارابين الصوديوم ، بروبيل بارابين ، فينوكسي إيثانول ، ثلاثي إيثانولامين ، زيت أوراق الكافور ، زيت برفوم ، إيزوبنتيولديول ، بروبيلين غلي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • كريم الشعر CIRA Panthenol Kids غير الدهني بدرجة عالية من ألياف الشعر الملطفة والمحاذاة وخصائص نشاط تشكيل الفيلم الواقية لتترك حريريًا وخاليًا من التجعد. توهج مبهر وتأثير سلس على الشعر.
  • CIRA Panthenol Kids يزيل التجعد ويحد من تلف الشعر اليومي وينعم حتى أكثر الشعر جفافاً. يحمي CIRA Panthenol Kids شعر الأطفال ويرطب ويرطب الشعر الجاف قبل السباحة وبعدها.
  • اتجاهات للاستخدام: للاستخدام اليومي:
  • ضعي كمية كافية من الكريم على الشعر الجاف ، ولكن لمزيد من الترطيب والتحكم في التجعد الخشن ، ضعيه على شعر مبلل ووزعيه جيدًا.
  • للسباحين ، ضعيه قبل وبعد السباحة.
  • • دلكي الكريم على الجذور وعلى أطوال شعرك ووزعيه بالتساوي. • اتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله.

المواصفات

  • SKU: CI336ST1MUQZ0NAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.5/5
3.5 out of 5

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Cira كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم

Cira كريم شعر للاطفال بانثينول كريم من شيرا - 100 جم

جنيه 98.00
جنيه 175.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل