product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-1product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-2product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-3product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-4product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-5product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-6product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-7product_image_name-Dolphin-G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق-8

مشاركة هذا المنتج

Dolphin G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق

275.00 جنيه
399.00 جنيه31%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 0mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

86%تقييم البائع

1886 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

G-102 Anti-Fog Swim Goggles Mirror Lens With Box & Ear Plugs

نظارات السباحة باستخدام مواد كمبيوتر وسيليكون مستوردة عالية الجودة ومواد مستوردة من الأشعة فوق البنفسجية. مضاد للكسر ، مضاد للضباب ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية: العدسات العاكسة والمضادة للضباب ترشح أشعة الضوء القوية لتعزيز وضوح الرؤية ، الحماية من الأشعة فوق البنفسجية تجعلها لطيفة في الشمس الساطعة في الهواء الطلق. مثالي للاستخدام في السباحة أو المسابقات الخارجية ، كما أنه مزود بسدادات أذن لحماية آذان السباحين. تصميم دائرة واقية من السيليكون محكم الغلق بشكل مريح يمنع الماء من دخول نظاراتك ، ويساعد على تقليل الضغط حول العينين ، والحفاظ على عينيك جافة ومريحة. عصابة الرأس مصنوعة من السيليكون الناعم والمرن بنسبة 100٪ ، ومريح للارتداء ، وكذلك منع انزلاق النظارات أثناء السباحة. يوفر طوق الرأس القابل للتعديل خيارات أحجام مختلفة لتناسب أي حجم. سهل الاستخدام وسهل الاستخدام لضبط الحزام. كما أنها قابلة للتعديل بزوايا مختلفة لتناسب حجم رأسك.

خامات PC وسيليكون مستوردة عالية الجودة. عدسة أمان لرؤية واضحة وضوح الشمس ، مريحة للارتداء. يوفر طوق الرأس القابل للتعديل خيارات أحجام مختلفة لتناسب أي حجم. تساعد على تقليل الضغط حول العينين ، والحفاظ على عينيك جافة ومريحة.
الحماية من الأشعة فوق البنفسجية: يتم التعامل مع عدسات نظارات السباحة بامتصاص الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تمنع بشكل فعال أشعة الشمس الضارة UVA و UVB ، وتحمي عينيك من أضرار أشعة الشمس الضارة. مناسب للغطس والرياضات المائية والشاطئ والمسبح وأي أنشطة سباحة داخلية أو خارجية.


imageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ️ 【مقاوم للماء ومقاوم للتسرب نظارات السباحة مصنوعة من سيليكون عالي الجودة وآمن وعديم الرائحة وناعمة ومريحة وسهلة الضبط. يضمن تصميم الختم المزدوج إحكامًا محكمًا ويحمي عيون السباح من الكلور أو الأوساخ والبكتيريا الأخرى في حمام السباحة.
  • ️ 【مضاد للضباب ومنظر عريض واضح】 يمكن أن تتجنب العدسات عالية التقنية المضادة للضباب والمغلفة بالأشعة فوق البنفسجية الضباب أو الوهج ، وتوفر رؤية عالية الدقة ومجال رؤية بزاوية 180 درجة تحت الماء (لا تلمس السطح الداخلي لـ العدسات ذات الأيدي أو الأدوات الحادة لتجنب تلف العدسات)
  • ️ 【تصميم ثلاثي الأبعاد مريح】 نظارات السباحة الخاصة بنا مصممة هندسيًا ، والإطار الناعم المكون من قطعة واحدة يوزع الضغط بشكل فعال ، وهو مريح للارتداء. يتناسب تمامًا مع ثنايا الوجه المختلفة ولا يترك علامات حمراء ، ولا يضغط على جسر الأنف.
  • ️【 سريعة وسهلة الضبط】تم تصميم نظارات السباحة بحزام سريع الضبط ويحتاج السباح فقط إلى الضغط على الإبزيم وسحب الشريط. يمتد الشريط المطاطي بقوة دون أن ينكسر ، مما يجعله مثاليًا لأشكال رأس السباح المختلفة دون تشابك الشعر.
  • ️ 【سهلة الحمل والتخزين】تعتبر نظارات السباحة الخاصة بنا مثالية لدروس السباحة للرجال والنساء ولإثارة اهتمامهم بالسباحة. تأتي نظارات السباحة مع صندوق تخزين محمول لمساعدة السباحين على حملها وتخزينها بسهولة ، كما أنها تأتي مع سدادات الأذن.

محتويات العبوه

1 x نظارة سباحة
1 x سدادة أذن
1 x علبة

المواصفات

  • SKU: DO527SE0KJG9ANAFAMZ
  • الموديل: G-102 Swim Goggles
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20 x 6 x 5
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: Silicone, Rubber, Polycarbonate

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Dolphin G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق

Dolphin G-102 نظارة السباحة المضادة للضباب بعدسات عاكسة بالعلبة وسدادات أذن، أزرق

275.00 جنيه
399.00 جنيه31%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل