product_image_name-Dove-صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام-1product_image_name-Dove-صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام-2product_image_name-Dove-صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام-3product_image_name-Dove-صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام-4product_image_name-Dove-صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام-5

مشاركة هذا المنتج

Dove صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام

جنيه 199.00

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 54mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Robust store

60%تقييم البائع

38 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تركيبة ترطيب كلاسيكية تنظف وترطب في نفس الوقت. دوف لا يجفف البشرة مثل الصابون العادي ، 1/4 كريم الترطيب والمنظفات اللطيفة تساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة. يترك البشرة أكثر نعومة ونعومة وصحة ، ومناسبة للاستخدام اليومي على الوجه والجسم واليدين. إنه ليس صابون إنه قالب تجميل. لا يوجد شيء مثل معرفة أن بشرتك ناعمة كالحرير وبفضل المنتجات المناسبة يمكنك الشعور بهذا الشعور كل يوم ، بدءًا من روتين التنظيف الخاص بك. يجمع قالب الجمال الأبيض دوف بين تركيبة التنظيف اللطيفة مع كريم الترطيب المميز 1/4 ليمنحك بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. ميزات المنتج: العلامة التجارية: دوف النوع: الوجه والجسم عامل المنتج: صلب الحجم: 100 جم اللون: أبيض الرائحة: عديم الرائحة EAN-13: تغذي البشرة الجافة: دوف بار الجمال الأبيض لا يشد بشرتك مثل علبة الصابون - يحتوي على 1/4 كريم مرطب يغذي البشرة ويتركها مغذية وصحية المظهر. ترطيب البشرة: يساعد هذا الكريم المرطب الفريد 1/4 أيضًا البشرة في الحفاظ على رطوبتها الطبيعية ، لذا فهي تبدو أكثر نعومة ونعومة قبل أن تخرج من الحمام. التطهير اللطيف: شريط الحمام ليس صابونًا ، لذلك لن يجفف بشرتك مثل الصابون. نظرًا لأن دوف وايت بيوتي بار مصنوع من منظفات لطيفة ، يمكنك استخدامه يوميًا على وجهك وجسمك. المكونات: لوريل إيسثيونات الصوديوم ، حامض دهني ، بالميتات الصوديوم ، حمض اللوريك ، أكوا ، إيزيثيونات الصوديوم ، ستيرات الصوديوم ، كوكاميدوبروبيل البيتين ، نواة نخيل الصوديوم ، الجلسرين ، عطر ، كلوريد الصوديوم ، أكسيد الزنك ، رباعي الصوديوم إيديتا ، رباعي الصوديوم إتيدرونات إيزوميثيل أيونون ، كحول بنزيل ، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال ، سيترونيلول ، كومارين ، قرفة هيكسيل ، ليمونين ، لينالول ، ci 77891 كيفية الاستخدام: أولاً ، بلل يديك ثم افرك شريط الجمال الأبيض الحمامة بينهما برفق حتى يتراكم الشريط. دلكي الرغوة على وجهك أو جسمك قبل الشطف بالماء الدافئ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الماركة: دوف
  • نوع الفئة: الوجه والجسم
  • الحجم: 100 جم
  • اللون الابيض
  • الرائحة: عديم الرائحة
  • ترطيب البشرة: يساعد هذا الكريم المرطب الفريد 1/4 أيضًا البشرة على الحفاظ على رطوبتها الطبيعية ، لذا فهي تشعر بالنعومة والنعومة قبل الخروج من الحمام. التطهير اللطيف: شريط الحمام ليس صابونًا ، لذلك لن يجفف بشرتك مثل الصابون. نظرًا لأن دوف وايت بيوتي بار مصنوع من منظفات لطيفة ، يمكنك استخدامه يوميًا على وجهك وجسمك.
  • تغذية البشرة الجافة: لا يجرد قالب الجمال الأبيض من دوف بشرتك مثل علبة الصابون - فهو يحتوي على 1/4 كريم مرطب ، الذي يجدد مغذيات بشرتك ويتركها مغذية وصحية المظهر.

المواصفات

  • SKU: DO686ST0V9VCFNAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Dove صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام

Dove صابون منظف لطيف وردي ناعم وناعم للبشرة - 2*90جرام

جنيه 199.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل